الارشيف / اخبار اليمن

محلل عسكري يحذر من ‘‘الإطاحة’’ بالمجلس الرئاسي بعد الكشف عن مؤشرات واضحة

اخبار من اليمن حذر خبير عسكري يمني، من الإطاحة بوحدة مجلس القيادة الرئاسي، بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة شبوة، التي اعتبرها مؤشرًا خطيرًا على بقاء المجلس متماسكًا ومتوحدًا.

وحمل الخبير الاستراتيجي والعسكري اليمني علي الذهب، قائد قوات الأمن الخاصة، بمحافظة شبوة، عبدربه لعكب، الجزء الأكبر من المسؤولية في الأحداث الدامية التي شهدتها المحافظة، خلال الأيام الماضية.

وقال الذهب، في تصريح لموقع ‘‘إرم نيوز’’ الإماراتي: أن“الحرب أفرزت مجاميع مسلحة ليس لها هوية وطنية موحدة، منها هويات حزبية ودينية ومناطقية، لذلك من الصعب أن نحمّل مسؤوليات ما حدث في شبوة لعبدربه لعكب، وإن كان يتحمل الجزء الأكبر منها“.

وأشار الذهب إلى أن قرارات المجلس تُجرى توافقيًا في إطار تكاملي وشدد على ضرورة الالتفاف حول بيانه.

اقرأ أيضاً

واعتبر المحلل العسكري، أن على مجلس القيادة مسؤولية تاريخية في ظل التحديات الحالية التي قد تطيح بوحدته وتماسكه، بسبب التدخل الإيراني الذي لن تسلم منه المنطقة واليمن تحديدًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محلل عسكري يحذر من ‘‘الإطاحة’’ بالمجلس الرئاسي بعد الكشف عن مؤشرات واضحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلل عسكري يحذر من ‘‘الإطاحة’’ بالمجلس الرئاسي بعد الكشف عن مؤشرات واضحة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلل عسكري يحذر من ‘‘الإطاحة’’ بالمجلس الرئاسي بعد الكشف عن مؤشرات واضحة.

قد تقرأ أيضا