الارشيف / اخبار اليمن

وزير الداخلية يبحث مع الملحق الأمني بالسفارة الامريكية جهود مكافحة الإرهاب


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

بحث وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم في الرياض مع الملحق الأمني بالسفارة الامريكية لدى اليمن دايفيد شات التعاون المشترك في مجال مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة وتهريب السلاح عبر المياه الاقليمية وامكانية التنسيق لتدريب وتأهيل منتسبي وزارة الداخلية وعدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض وزير الداخلية الاوضاع الامنية في المحافظات المحررة والانتهاكات والجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثي الانقلابية.

من جهته أشاد الملحق الأمني بالسفارة الأمريكية بتعاون وزارة الداخلية وجهودها في اطلاق سراح الفتاتين الامريكتين التي تم اختطافهما في اليمن.. معبرا عن تطلعه لمزيد من التعاون خلال المرحلة القادمة.

حضر اللقاء المفتش العام ووكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية والبشرية ومدير عام مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة ومدير عام التدريب والتأهيل، وملحق الجيش الامريكي بالسفارة ومسؤول التدريب والتاهيل بمكتب التعاون العسكري ومدير مكتب التعاون العسكري ومساعد الملحق القانوني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الداخلية يبحث مع الملحق الأمني بالسفارة الامريكية جهود مكافحة الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يبحث مع الملحق الأمني بالسفارة الامريكية جهود مكافحة الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يبحث مع الملحق الأمني بالسفارة الامريكية جهود مكافحة الإرهاب.

قد تقرأ أيضا