احذر جداً.. ان تقوم بقطع إشارة المرور في السعودية ستتعرض لهذه العقوبة والغرامة الجديدة

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مخالفات قطع إشارة المرور من أكثر الأمور التي يتعرض لها المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه المشكلة تواجه أغلب السائقين بالمملكة لذلك على الجميع أن يحرص من قطع الإشارة حتى لا يقع تحت بند المخالفات والتي تجعله يضطر لدفع غرامات مالية باهظة، حيث أن المملكة قد وضعت حداً لتلك المخالفات نظراً لأن السائقين عندما يقوموا بقطع إشارة المرور قد يؤدي الأمر إلى إحداث حوادث على الطرق مما يكون خطراً على الجميع.

عقوبة مخالفة قطع إشارة المرور
من أكثر الأمور التي تسبب حدوث الحوادث على الطرق في المملكة العربية السعودية زيادة سرعة السائقين ومن ثم قطع إشارة المرور، لذلك قامت المملكة بوضع حداً لهذه المخالفات المرورية وبالأخض قطع إشارة المرور وذلك حرصاً منها على حياة الجميع وعدم تعرضهم للخطر، وبناءً على ذلك فإ الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية قامت بإصدار عدة لوائح مرورية تتضمن مجموعة من البنود وقد فرضت على الجميع الإلتزام بها، حيث أن الغرامات المالية لمن يخالف قانون المرور تكون ما بين من 3 آلاف ريال وحتى 6 آلاف ريال، أما من يقطع إشارة المرور أو يقود السيارة وهو يتناول مشروبات كحولية يدفع غرامة ما بين 5 آلاف ريال وحتى  10 آلاف ريال.

اقراء ايضاً :

عقوبة من يقطع الإشارة الصفراء
 يظن البعض أن من يقوم بمخالفة إشارة المرور الصفراء حينها تقع عليه مخالفة ومن ثم يتعرض لدفع غرامة مالية، إلا أن الإدارة العامة للمرور قد أوضحت أن من يقوم بقطع إشارة المرور الضوئية ذات اللون الأصفر لا تكون مخالفة عليه، حيث أنه يتم دفع الغرامة المالية لمن يقوم بكسر أو قطع إشارة المرور الحمراء فقط.

احذر جداً.. ان تقوم بقطع إشارة المرور في السعودية ستتعرض لهذه العقوبة والغرامة الجديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احذر جداً.. ان تقوم بقطع إشارة المرور في السعودية ستتعرض لهذه العقوبة والغرامة الجديدة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احذر جداً.. ان تقوم بقطع إشارة المرور في السعودية ستتعرض لهذه العقوبة والغرامة الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق