تمهيدا لاجتماع لجنة التشاور الثنائية... وزير الخارجية المصري يعقد لقاء مع نظيره السعودي في الرياض

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقد وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الخميس، لقاء ثنائيا مع نظيره السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، خلال زيارته للمملكة.


وذكرت وزارة الخارجية المصرية أن الوزير سامح شكري يزور المملكة هذه الساعات، حيث أجرى لقاء ثنائيا مغلقا مع نظيره السعودي، الأمير فيصل بن فرحان في الرياض.

اقراء ايضاً :

 

ونشر أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، تغريدة جديدة على حسابه الرسمي على "تويتر"، صباح اليوم الخميس، أشار خلالها إلى إجراء لقاء مغلق بين شكري وابن فرحان قبيل بدء اجتماع لجنة المتابعة والتشاور السياسي المصرية السعودية.

 

وكان في استقبال شكري نائب وزير الخارجية السعودي، وليد بن عبد الكريم الخريجي، صباح اليوم الخميس، وذلك لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وحضر الاستقبال وكيل وزارة الخارجية السعودية لشؤون المراسم المكلّف عبد المجيد السماري، والسفير المصري لدى المملكة، أحمد فاروق.

تمهيدا لاجتماع لجنة التشاور الثنائية... وزير الخارجية المصري يعقد لقاء مع نظيره السعودي في الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تمهيدا لاجتماع لجنة التشاور الثنائية... وزير الخارجية المصري يعقد لقاء مع نظيره السعودي في الرياض، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تمهيدا لاجتماع لجنة التشاور الثنائية... وزير الخارجية المصري يعقد لقاء مع نظيره السعودي في الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق