تكريم الفنانة فيروز في السعودية تقديرًا لمشوارها الفني الطويل!!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فيروز بالمملكة العربية السعودية؛ تقديرًا لمشوارها الفني الطويل.وقال جمال فياض، في تصريح السيدة فيروز ستكون حاضرة افتراضيًا في حفل تكريمها في الرياض بتقنية الهولوجرام، وعلى الأرجح التكريم سيكون في افتتاح حفل جوي أوورد.

وتابع فياض: هذا التكريم بتكليف من جهات عليا في المملكة العربية السعودية ومشكورة المملكة، وعلى كل حال هذا يُعبر عن محبة الأمة العربية إليه؛ لأن مكان فيروز بالقلوب.

اقراء ايضاً :

وكشف جمال فياض حقيقة وجود مفاوضات من قِبل المملكة العربية السعودية للفنانة فيروز لإقامة حفلًا بموسم الرياض. وأكد فياض إنه بالفعل كان هناك مفاوضات منذ عامين ولكن منذ شهور قليلة زادت الاتصالات، والنتيجة إن الفنانة فيروز لن تُقيم أي حفلات خلال الفترة الحالية، رغم العرض المغري ماديًا.

فيروز وأضاف جمال فياض، أنه سبق وعرض على ريما الرحباني ابنة الفنانة فيروز، ومحامي السيدة فيروز أكثر من عرض، كلها قوبلت بالاعتذار، كما أنه علم أن ريما، لم تعد تتواصل مع الوسطاء منذ مدة، واعتبرت فكرة ظهور والدتها تم غلقها.

وتابع جمال فياض، بأن من ضمن العروض التي عُرضت على الفنانة فيروز خلال الفترة الماضية حفل في مصر، وقالت ريما إذا كانت فيروز بتحيي حفلًا فلن يكون إلا في لبنان وليس في أي بلد آخر.

قد يهمك أيضا

فيروز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلالة لها

تعرف علي حقيقة إصابة فيروز بفيروس كورونا

تكريم الفنانة فيروز في السعودية تقديرًا لمشوارها الفني الطويل!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تكريم الفنانة فيروز في السعودية تقديرًا لمشوارها الفني الطويل!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تكريم الفنانة فيروز في السعودية تقديرًا لمشوارها الفني الطويل!!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق