القوات السعودية تداهم مدرسة تتبع وافدين بالسعودية..وكانت المفاجأة الصاعقة عند التفتيش

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت أمانة جدة من ضبط موقع مهجور في نطاق العزيزية يضم بداخله مستودع للخضروات بدون وجود أي تصاريح بالإضافة لمعمل متكامل لصنع عربات الباعة المتجولين ويقوم على هذا المعمل عمالة مخالفين نظامياً. 

وقالت الامانة أن جهود الرقابة الميدانية، أسفرت عن عدة نجاحات واخرها ضبط هذا الموقع المهجور وقامت الأمانة بإزالة المعمل بعد مصادرة كافة المضبوطات بالإضافة لاتلاف 50 عربة خشبية.

اقراء ايضاً :

وأوضح المهندس عمرو الدقس مدير عام رصد ومعالجة الظواهر السلبية في الأمانة أنه جرى خلال جولات الرقابة الميدانية لمتابعة المخالفات البلدية، رصد مبنى مهجور كان مخصصا كمدرسة مستأجرة، استغلته عمالة مخالفة لممارسة نشاطها المخالف في تخزين الخضراوات وصناعة عربات خشبية الباعة الجائلين. 

وتؤكد أمانة جدة مواصلة جهودها لرصد الظواهر السلبية وتتبع الأنشطة والممارسات العشوائية داخل الأحياء السكنية، مُثمنة دور السكان ووعيهم في دعم الجهود البلدية بالتبليغ عن أي مخالفات عبر مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

القوات السعودية تداهم مدرسة تتبع وافدين بالسعودية..وكانت المفاجأة الصاعقة عند التفتيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات السعودية تداهم مدرسة تتبع وافدين بالسعودية..وكانت المفاجأة الصاعقة عند التفتيش، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات السعودية تداهم مدرسة تتبع وافدين بالسعودية..وكانت المفاجأة الصاعقة عند التفتيش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق