بالفيديو.. سعودية طلبت الطلاق .. وعند حضورها مع زوجها أمام المحكمة كانت المفاجأة !

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  روى مقدم برنامج "الراصد" عبد الله الغنمي، تفاصيل واقعة غريبة شهدتها محكمة من محاكم الأحوال الشخصية، حيث رفعت زوجة دعوى تطلب فيها الطلاق.

وقال الغنمي إن الزوجة رفعت قضية تطلب فيها الطلاق، وبعد وصول الطرفين أمام المحكمة، قالت الزوجة إنها رفعت الدعوى للرجوع إلى زوجها بعدما جلست سنة كاملة في بيت أهلها.

الخروج من المنزل

وادعت الزوجة أن سبب المشاكل بينها وبين زوجها، يرجع إلى سبب تواجده بكثرة خارج المنزل مع أصدقائه، ولذلك ذهبت إلى بيت أهلها واستمرت هناك عام كامل.

رد الزوج

ونفى الزوج رواية زوجته، قائلًا: "كثرة الطلبات فاقت ميزانيتي، وهذا الأمر يدفعني للخروج من المنزل، لأنها لحوحة في الحصول على ما تريد، دون تقدير وضعي المادي".

لا يريدون الطلاق

وفي النهاية، قال الغنمي: "لم تكن الزوجة تريد الطلاق وكذلك الزوج، لا تتركوا الشيطان يدخل بينكم بسبب أمور بسيطة، ولا يغرنكم ما تشاهدونه في الجوال من حياة وردية، ترى واقعهم مثلكم تمامًا وقد يكون أصعب، بس طبيعي ما راح يتكلمون فيها".
 

اقراء ايضاً :

بالفيديو.. سعودية طلبت الطلاق .. وعند حضورها مع زوجها أمام المحكمة كانت المفاجأة ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. سعودية طلبت الطلاق .. وعند حضورها مع زوجها أمام المحكمة كانت المفاجأة !، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. سعودية طلبت الطلاق .. وعند حضورها مع زوجها أمام المحكمة كانت المفاجأة !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق