مواجهة رونالدو وميسي في السعودية.. طلبات التذاكر على المباراة تسجل رقما قياسيا

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي أل الشيخ، عن تسجيل مليوني طلب لتذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان.

وسبق أن أعلن آل الشيخ عن وصول أعداد الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر المواجهة المرتقبة بين النجمين العالميين، إلى 1,5 مليون طلب خلال ساعتين من طرح تذاكر اللقاء للجماهير.

اقراء ايضاً :

ومن المنتظر أن تجمع المواجهة مجددا بين نجمي الكرة العالمية ليونيل ميسي نجم الفريق الفرنسي والمتوج بطلا للعالم في مونديال 2022، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم مؤخرا لصفوف النصر، وجها لوجه في لقاء تاريخي بين النجمين الكبيرين بالإضافة إلى نجوم الهلال والنصر أمام نخبة من أفضل اللاعبين في العالم بباريس سان جيرمان منهم النجم الفرنسي كيليان مبابي وصيف كأس العالم الأخير، حسب صحيفة الرياض.

 

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عن تعيين الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب ريفربليت السابق لقيادة الفريق المكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي تقام ضمن موسم الرياض.

 

وسبق أن قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، إن "صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي قد تفتح الباب نحو المزيد من الصفقات الكبيرة".

 

وتوقع الفيفا انضمام لاعبين آخرين إلى المنتخبات السعودية، وأضاف "رونالدو ليس الأخير.. ميسي ومودريتش ونجوم قد يتبعوا كريستيانو إلى السعودية!".

 

 

مواجهة رونالدو وميسي في السعودية.. طلبات التذاكر على المباراة تسجل رقما قياسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواجهة رونالدو وميسي في السعودية.. طلبات التذاكر على المباراة تسجل رقما قياسيا، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواجهة رونالدو وميسي في السعودية.. طلبات التذاكر على المباراة تسجل رقما قياسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق