الارشيف / منوع

شاهد: فتاة سعودية تروى تجربتها في تعلم القفز المظلي الحر.. وسبب دخولها هذا المجال

اخبار من اليمن  كشفت السعودية " رزان العجمي " ، عن بداية تعلم القفز المظلي الحر ، حتى أصبحت أول سعودية تحصل على رخصة لاعبة قفز مظلي حر ، وتحمل شهادة أول مدربة بين الرجال والنساء لهذه الرياضة ، ما أهلها للانتقال مؤخرا للعمل في فعالية " سوبر فلاي " بمنطقة بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض .

وقالت رزان ، خلال تقرير إعلامي لقناة " الإخبارية" ، " أٌمارس هذه الرياضة منذ عام ونصف ، بدأت فيها بقفز مظلي من الطائرة ، وكانت هذه أول مرة أدخل فيها هذا المجال ".

اقراء ايضاً :

وتابعت، بعد ذلك اكتشفت أن هناك شيء اسمه "ممارسة الطيران بالنفق الهوائي الداخلي " وهذا ساعدني كثيرا لأطور مهاراتي أسرع وأتقدم ، لأكون مدربة في هذا المجال .

 

وأضافت رزان ، قبل ذلك كنت في رياضة تسلق الجبال بمجال المغامرات لمدة 5 سنوات ، وعندما اكتشفت رياضة القفز الحر ، وجربتها زاد الشغف واستمتعت فيها أكثر وكسرت الحواجز مرات كثيرة وهذا الشيء الذي دفعني للإستمرار .

 

وأردفت رزان: " أول قفزة قمت بها كانت بسماء السعودية وبعدها اضطريت لأسافر لعدم وجود امكانيات للتعلم ووجود مدربين أتعلم منهم بالخارخ ".

 

وأوضح التقرير في نهايته أنه تسعى رزان لأنشاء نادِ للطيران المظلي الحر في المملكة خلال الفترة القادمة لزيادة عدد الممارسين لهذه الرياضة بالسعودية .
 

فيديو | رزان العجمي.. أول مدربة سعودية لرياضة القفز المظلي الحر تدرب زوار #بوليفارد_وورلد#موسم_الرياض#الإخبارية pic.twitter.com/0AYquyBIVA

- قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1612855506988847104?ref_src=twsrc%5Etfw

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد: فتاة سعودية تروى تجربتها في تعلم القفز المظلي الحر.. وسبب دخولها هذا المجال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: فتاة سعودية تروى تجربتها في تعلم القفز المظلي الحر.. وسبب دخولها هذا المجال، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: فتاة سعودية تروى تجربتها في تعلم القفز المظلي الحر.. وسبب دخولها هذا المجال.