شاهد.. أول ظهور لجورجينا من قصرها السعودي ورونالدو مبهور بالاستقبال شاهد !

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كلماته الأولى عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام” ، بعد وصوله إلى السعودية مساء أمس الاثنين ، على متن طائرة خاصة ، وسط استقبال حار من قبل المسؤولين في الدولة الخليجية.

استقبال كريستيانو رونالدو في مارسول بارك

اقراء ايضاً :

و قال “اِتَّشَحوقال كريستيانو رونالدو ، في منشور على حسابه الرسمي على منصة إنستجرام ، “شكرا يا الرياض على حسن الاستقبال”.

 

وأضاف “أتطلع لرؤيتك في الميدان الليلة”.

يشار إلى أن حفل استقبال كريستيانو رونالدو من المقرر أن يقام على ملعب مارسول بارك ، مساء الثلاثاء.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه النصر السعودي بالفعل نجاح نجمها الجديد في الاختبار البدني بنجاح.

توأمان رونالدو وجورجينا في الصورة الأولى من الرياض من جهتها ، نشرت جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو صوراً لتوأمهما إيفا وماتيو ، في أول ظهور لها من مقر إقامتها الجديد مع عائلتها في الرياض

توأمان رونالدو وجورجينا في الصورة الأولى من الرياض ووردت أنباء عن قصر فخم أعدته السلطات السعودية خاصة لرونالدو وعائلته.

وبقدر ما يصل إلى 14 مليون دولار ، سيقيم رونالدو ، النجم البرتغالي ، في مسكن كبير ، والذي من المحتمل ألا يخضع لقوانين سعودية صارمة فيما يتعلق بنمط الحياة الذي يعتبر “غير لائق” في الرياض لماديرا وصديقته.

ترحيب حار لرونالدو في مطار الرياض الدولي وصل اللاعب كريستيانو رونالدو إلى الرياض ، برفقة أسرته ووفد مرافق ، في العاصمة السعودية الرياض ، مساء اليوم الاثنين ، لينضم إلى صفوف نادي “النصر” ، الذي وقع مؤخرًا لمدة موسمين حتى 2025.

رحب أطفال من جماهير العالمى بالمهاجم البرتغالي صديقته جورجينا رودريغيز وأطفاله والوفد المرافق لهم بالورود.

هذا بالإضافة إلى وجود عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي السعودي ، في صالة مطار الملك خالد الدولي.

قال الحساب “فوزعلى تويتر: “نجد العظمة ترحب بالجماهير حول العالم ، لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو يصل الرياض”.

جورجينا “اعترضت” على انتقال رونالدو إلى النصر بالسعودية أثارت صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فوز السعودية ضجة في الأوساط الإعلامية العالمية.

تحدثت تقارير صحفية مؤخرًا عن تنافس سري بين صاروخ ماديرا وصديقته الأرجنتينية ، جورجينا رودريغيز ، بسبب هذه الصفقة ، وهي أعلى قيمة في التاريخ على المستوى المالي للاعب كرة قدم.

لاحظت الصحيفةماركاوأشارت الإسبانية إلى أن جورجينا رودريغيز سبق لها أن أعربت عن اعتراضها على توقيع الاتفاق الذي يحول صديقتها البرتغالية إلى اللعب من أجل الفوز السعودي لموسمين كرة قدم.

وبررت الصحيفة الإسبانية ، التي تهتم بأخبار المشاهير في جميع أنحاء العالم ، أن اعتراضات رودريغيز نابعة بشكل أساسي من عدم رغبتها في العيش في الشرق الأوسط.

لأن الحياة الجديدة التي ستعيشها في المملكة العربية السعودية ستبعدها عن عالمها القديم ، حيث يوجد أصدقاؤها وعائلتها الممتدة.

شاهد.. أول ظهور لجورجينا من قصرها السعودي ورونالدو مبهور بالاستقبال شاهد ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. أول ظهور لجورجينا من قصرها السعودي ورونالدو مبهور بالاستقبال شاهد !، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. أول ظهور لجورجينا من قصرها السعودي ورونالدو مبهور بالاستقبال شاهد !.

أخبار ذات صلة

0 تعليق