تطبيق خطير ينتشر كالنار في الهشيم يسرق جميع معلومات في واتساب والسعودية تحذا الجميع منه.. تعرف عليه الان قبل فوات الاوان

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المملكه العربيه السعوديه وهي إحدى الدول العربية التي تهتم بالتكنولوجيا ووسائل الاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي وتدعمها بشدة ولكن انتشرت بها في الاونه الاخيره بعض لصوص الانترنت الذين يقومون بتهكيرالهواتف المحمولة وسرقة المعلومات الشخصية والحسابات والمعلومات والحسابات البنكية بها ومن التطبيقات التي يتم اقتحامها من خلال الهكرهي برامج الواتساب، لذلك قد قامت شركات البرمجيات بالمملكه العربيه السعوديه لابتكار برامج من خلال تحميلها من على جوجل بلاي تحمي معلوماتك الموجوده على الواتساب وفي هذا المقال سنسلط الضوء عليها.

برنامج مكافحه هكر الواتساب
قد تم اصدار برنامج على تطبيق جوجل بلاي الحماية من هكر الواتس اب في شهر مايو 2022 حيث قامت تحميله من جهات كثيرة جدا وقد قيم بالممتاز ويتميز هذا البرنامج بصغر حجمه حيث انه لا يأخذ مساحة على هاتفك،وقد قامت بعض شركات البرمجيات السعودية وتدعى الاسطوره ببرنامج واتساب يدعم فتح اكثر من جهه اتصال من هاتف واحد بسهولة الوصول للواتس اب.

اقراء ايضاً :

برامج سعودي واتس اب ومدى أمانتها
تعد برامج سعودي الموجودة على جوجل بلاي برامج آمنة بنسبة 100% ويصعب على اي احد اختراقها.
تتميز برامج الواتساب الموجودة على جوجل بلاي من اصدار شركات برمجيات سعوديه من وجود العديد من مميزاتها وتحديثها باستمرار.
لذلك تعد برامج المطروحة على جوجل بلاي من شركات برمجيات السعودية ذات كفاءة عالية.

تطبيق خطير ينتشر كالنار في الهشيم يسرق جميع معلومات في واتساب والسعودية تحذا الجميع منه.. تعرف عليه الان قبل فوات الاوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطبيق خطير ينتشر كالنار في الهشيم يسرق جميع معلومات في واتساب والسعودية تحذا الجميع منه.. تعرف عليه الان قبل فوات الاوان، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطبيق خطير ينتشر كالنار في الهشيم يسرق جميع معلومات في واتساب والسعودية تحذا الجميع منه.. تعرف عليه الان قبل فوات الاوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق