الارشيف / منوع

قرارات هامة لِكافة أصحاب السيارات في المملكة من المرور السعودي

اخبار من اليمن أصدر المرور السعودي صباح اليوم قرارات هامة لِكافة أصحاب السيارات في المملكة كما أطلق ايضاً بعض التحذيرات الأخيرة.

رفع أكثر من 5 آلاف سيارة خارج شوارع العاصمة المقدسة.

اقراء ايضاً :

صباح اليوم رفعت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بوكالة البلدية ، أكثر من 5000 مركبة متضررة ومباني متضررة في حملة موسعة للقضاء على التشوه البصري وتحسين المشهد العمراني في العاصمة المقدسة بإشراف البلدية.

وفي سياق متصل فقد بينت واظهرت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بوكالة البلدية علي أن الحملة تهدف إلى إزالة أحد عناصر التشويه البصري وتحسين المشهد العمراني بالعاصمة المقدسة ، مشيرة إلى تشويه المظهر واستغلال المواقف وتحويل بعض المباني إلى مكبات نفايات. وانعكاساته السلبية على البيئة والصحة العامة مما يشير الى قيام مراقبي البلدية بجرد عدد السيارات التي تم احصاءها بين 1443/7/1 و 1443/26/5650 سيارة معطوبة ومدمرة. ولا يزال العمل جاريا في الجرد والاستخراج.

مع العلم أنه من الممكن التعرف على المركبات المتضررة من خلال: نوع المركبة ، اللون ، لوحة الترخيص ، الشاسيه ، نطاق إشراف البلدية وتاريخ استدعاء المركبة من الرابط: (اضغط هنا) لتسهيل الاستفسارات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قرارات هامة لِكافة أصحاب السيارات في المملكة من المرور السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرارات هامة لِكافة أصحاب السيارات في المملكة من المرور السعودي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرارات هامة لِكافة أصحاب السيارات في المملكة من المرور السعودي.