“عاجل” مكافأة شهرية بقيمة 14.5 ألف ريال سعودي للفرد لمن تتوافر به هذه الشروط من السعوديين

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مكافأة شهرية بقيمة 14.5 ألف ريال قدمت هيئة السوق المالية السعودية برنامج تدريبي من أجل تأهيل حديثي التخرج المتفوقين، وقد وضحت هيئة السوق المالية أن هُناك الكثير من المزايا والتعويضات التي سيتم تقديمها إلى المتدربين، والتي منها ما يلي:

مكافأة شهرية وفقًا للدرجة العلمية، حيث 12 ألف ريال سعودي لدرجة البكالوريوس، بينما درجة الماجستير والدبلوم العالي يحصلون على مبلغ بقيمة 14.5 ألف ريال سعودي. التسجيل بالتأمينات الاجتماعية والحصول على تأمين طبي للمتدرب وكذلك جميع أفراد أسرته. حضور دورات تدريب داخل الهيئة وكذلك خارجها. تعويض لرسوم شهادات مهنية محددة التطوير المهني والشخصي. اكتساب الكثير من الخبرات بمجال السوق المالي.

اقراء ايضاً :

شروط الحصول على مكافأة السوق المالية السعودية أطلقت السوق المالية السعودية برنامج يستهدف كل الطلبة والطالبات الحاصلين على شهادة الماجستير أو البكالوريوس أو الدبلوم العالي، علمًا بأن مدة هذا البرنامج سنة كاملة، وتأتي شروط التدريب بالبرنامج والحصول على المكافأة على النحو التالي:

الشرط الأساسي هو التفرغ التام. ينبغي أن يكون المتقدم سعودي/ة الجنسية. يجب أن تكون الشهادة صادرة من جهة معتمدة من التعليم السعودية. لا يقل المعدل الدراسي عن تقدير “جيد جدًا”. أن يحصل في اختبار القدرات الشخص على درجة لا تقل عن درجة 65. لا يزيد عمر المتقدم عن سن 27 عام للبكالريوس، بينما الماجستير عن عمر 30 عام. إجادة المتقدم للغة الإنجليزية.

طريقة الحصول على مكافأة شهرية بقيمة 14.5 ألف ريال وضحنا لكم أن مكافأة قيمة 12 إلى 14.5 ألف ريال سعودي تُقدمها هيئة السوق المالية للحديثي التخرج المتقدمين وفق شروط، والجدير بالذكر أن التسجيل سيبدأ في هذا البرنامج للدورة الحادية عشر من أول غدًا الأحد الخامس عشر من شهر يناير لعام 2023، حيث تستهدف الهيئة هذه الدورة “11” عدد من التخصصات منها المالية والإدارة والمحاسبة والقانون.

“عاجل” مكافأة شهرية بقيمة 14.5 ألف ريال سعودي للفرد لمن تتوافر به هذه الشروط من السعوديين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “عاجل” مكافأة شهرية بقيمة 14.5 ألف ريال سعودي للفرد لمن تتوافر به هذه الشروط من السعوديين، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “عاجل” مكافأة شهرية بقيمة 14.5 ألف ريال سعودي للفرد لمن تتوافر به هذه الشروط من السعوديين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق