ازاي كنا عايشين ومنعرفش الوصفة دي؟؟..تعرفي على وصفة سحرية في “إطالة الشعر وتكثيفه” بسرعة الصاروخ… شعرك هيبقى زي شعر الهنود من جماله!!!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يعد الشعر هو تاج المرأة وسر جاذبيتها وجمالها لهذا تحرص معظم النساء والفتيات على البحث عن طرق طبيعية ووصفات فعالة للحصول على شعر ناعم وكثيف مليء بالحيوية والجمال من مكونات طبيعية مفيدة ومغذية للشعر بعيداً عن استخدام مستحضرات التجميل باهظة الثمن والتي لا تعطي نتائج مرضية في كثير من الأحيان، لذلك جئنا إليكم اليوم بوصفة خطيرة للبشرة والشعر حيث أنها تعطي نتائج رائعة في نعومة وحيوية الشعر ليصبح مثل شعر الهنود تماماً.

طرق طبيعية فعالة في تطويل وتكثيف الشعر
هناك بعض الطرق البسيطة والطبيعية في علاة مشاكل الشعر والحصول على شعر كثيف وطويل مثل الهنود منها استخدام الفوليك أسيد مع الشامبو حيث أن حمض الفوليك يساعد بشكل كبير في علاج التساقط والتقصف مما يعمل على زيادة نمو بصيلة الشعر وتقويتها وذلك يرجع لإحتوائه على عناصر غذائية مفيدة ومغذية تمنح الشعر ما يحتاجه ليصبح ناعم وصحي، وتعد هذه الطريقة آمنة تماماً على الشعر كما أنها مجربة ومضمونة حيث ليس لها أي أضرار على صحة الجلد والشعر.

اقراء ايضاً :

ازاي كنا عايشين ومنعرفش الوصفة دي؟؟..تعرفي على وصفة سحرية في "إطالة الشعر وتكثيفه" بسرعة الصاروخ... شعرك هيبقى زي شعر الهنود من جماله!!!

طريقة تحضير وصفة الفوليك أسيد مع الشامبو لإطالة الشعر
يمكنك عمل هذه الوصفة الجبارة للحصول على شعر قوي وصحي ملئ بالحيوية واللمعان عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

نقوم بإحضار 10 حبات من الفوليك أسيد مع 3 ملاعق من الشامبو الخالي من الصوديوم.
نطحن الفوليك أسيد ونخلطه جيداً مع الشامبو ونتركها لمدة 12 ساعة لكي يتفاعل مع الشامبو.
نغسل الشعر بهذا الخليط مرتين في الأسبوع ولاحظي النتيجة المدهشة.

ازاي كنا عايشين ومنعرفش الوصفة دي؟؟..تعرفي على وصفة سحرية في “إطالة الشعر وتكثيفه” بسرعة الصاروخ… شعرك هيبقى زي شعر الهنود من جماله!!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ازاي كنا عايشين ومنعرفش الوصفة دي؟؟..تعرفي على وصفة سحرية في “إطالة الشعر وتكثيفه” بسرعة الصاروخ… شعرك هيبقى زي شعر الهنود من جماله!!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ازاي كنا عايشين ومنعرفش الوصفة دي؟؟..تعرفي على وصفة سحرية في “إطالة الشعر وتكثيفه” بسرعة الصاروخ… شعرك هيبقى زي شعر الهنود من جماله!!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق