خبر سار جدا من حساب المواطن السعودي: صرف ثلاثة رواتب إضافية بجانب استحقاق شهر يناير 2023 (تفاصيل)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الدفعة الجديدة 62 من إيداع حساب المواطن للشهر الجاري يناير 2023، محور بحث العديد من مستفيدي الدعم فهي نقطة تحول كبيرة جدًا وخاصة أنها تعد الدفعة الأولي التي تعود فيه الرواتب إلي طبيعتها بعد وقف صرف الزيادة المالية 77% من إجمالي قيم الاستحقاق الشهري التي أقرت بأمر في مطلع يونيو من العام المنصرم 2022، وعلى الرغم من وقف صرفها إلى أن  برنامج الدعم المالي حساب المواطن زفا مفاجأة كبيرة إلى بعض المستفيدين حيث أكد على صرف ثلاث رواتب إضافية بجانب استحقاق الشهر الجاري.

صرف ثلاث رواتب إضافية بجانب الاستحقاق الشهري

اقراء ايضاً :

 

أوضح برنامج الدعم المالي حساب المواطن والذي يعد أهم المظلة المالية للمواطنين التي تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم، أن هناك فئات يصرف لهم زيادة مالية بقيمة 3 ثلاث رواتب إضافية إلى جانب الراتب الأساسي لهم، وتلك الزيادة تعرف باسم المبالغ المستردة او المبالغ المرتجعة لمن توقف عنهم الدعم لفترة ما بسبب وجود خلل في بنود من شورط الاستحقاق أو خطأ في بيانات الحساب المصرفي.

86-2.jpg

كم راتب حساب المواطن للفرد بعد خصم الزيادة

بعد انتهاء الفترة المسموح بها لصرف الزيادة الملكية والتي بدأت من يونيو 2022 وانتهت مع إيداع الدفعة السابقة من الدعم 61 ديسمبر 2023، يعود راتب الفرد من حساب المواطن كما كان علية من قبل:

حيث ينزل لرب الأسرة دعم مالي بقيمة 417 ريال سعودي.
أما عن استحقاق التابع أقل من 18 فيكون 125 ريال سعودي.
ليكون نصيب الفرد أكبر من 18 عام 209 ريال سعودي.

كم باقي على إيداع حساب المواطن هذا الشهر يناير 2023

ساعات قليلة جدًا من الآن وتفاصلنا عن الدقائق الأولي لإيداع رواتب حساب المواطن لمستحقيها في مختلف المصاريف البنكية سواء كان الراجحي او الرياض أو الأهلي، وعلى الفور يتم إرسال رسائل نصيبه من تلك البنود لعملائها تؤكد عليهم نجاح عملية الإيداع، فمن قبل أكدت الجهات المالية لإعانة حساب المواطن أن صرف معاشات الدفعة 62 من الدعم يكون في الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023، 17 جمادي الأخر 1444.

604.jpg

شروط استحقاق حساب المواطن

أن يكون المقدم لصرف الدعم سعودي الجنسية.
ضرورة الإقامة على الأراضي السعودية إقامة دائمة.
ألا يتجاوز الدخل الشهري للمستفيد من الحد المسموح له لصرف الدعم.
عدم امتلاك المتقدم لأصول أو عقارات ذات قيم.

خبر سار جدا من حساب المواطن السعودي: صرف ثلاثة رواتب إضافية بجانب استحقاق شهر يناير 2023 (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبر سار جدا من حساب المواطن السعودي: صرف ثلاثة رواتب إضافية بجانب استحقاق شهر يناير 2023 (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبر سار جدا من حساب المواطن السعودي: صرف ثلاثة رواتب إضافية بجانب استحقاق شهر يناير 2023 (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق