الارشيف / منوع

"السعودية" تحذر من ميزة جديدة شديدة الخطورة تراقب حسابك وبياناتك وتنتهك خصوصيتك على السناب شات

اخبار من اليمن اطلق الخبير التقني سالم الحربي السعودي تحذير عاجل  من خطورة استخدام  ميزة جديدة في تحديث تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات الجديد تنتهك خصوصية المستخدم.

وقال الحربي، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “لمن حدثوا سناب شات ميزة تنتهك خصوصيتك احذر منها.

اقراء ايضاً :

وأضاف سالم الحربي أن هذه الميزة هي ميزة “الاتصال بي” التي ظهرت لدى البعض بعد التحديث الأخير في شناب شات.

ونصح الخبير التقني سالم الحربي “بإغلاق هذه الميزة وتفعيلها للأصدقاء فقط لحماية خصوصية المستخدمين”.

أعلنت شركة سناب Snap في تقرير جديد نشرته مؤخرا عن عدد مستخدمي سناب شات في السعودية النشطين شهريا، وذلك احتفاء من الشركة.

 

ما هو عدد مستخدمي سناب شات في السعودية ؟ قالت شركة سناب Snap أن عدد مستخدمي سناب شات في السعودية النشطين شهريا بلغ أكثر من 20 مليون مستخدم، مما يجعله من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شعبية بين المستخدمين في السعودية، كما قالت الشركة أن 90 في المئة من السكان المراهقين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 34 عاما في السعودية هم من مستخدمي Snapchat، وهو ما يوضح الشعبية الكبيرة للتطبيق بين المراهقين والشباب. 

أسباب شعبية Snapchat في السعودية :  عن السبب حول شعبية تطبيق Snapchat في المملكة العربية السعودية، قال  عبدالله الحمادي مدير الأعمال الإقليمي لشركة Snap العديد من الأسباب أبرزها:

- تركيز سناب شات على تعزيز التواصل المرئي بين المستخدمين وعائلاتهم وأصدقائهم المقربين، حيث تدعي الشركة أن Snapchat يوفر أسهل وأسرع وسيلة للتعبير عن المشاعر الحقيقية مع العائلة والأصدقاء من خلال المحتوى المرئي. 

- ابتكار مميزات جديدة باستمرار مثل ميزة العدسات التي تلقى رواجا كبيرا بين مستخدمي Snapchat في السعودية، حيث تقول الشركة أن إطلاق خاصية العدسات التي تعتبر من أولى منتجات الواقع المعزز AR مكنت المستخدمين من التعبير عن أنفسهم ببساطة وسهولة. 

 

- يقدم Snapchat مجموعة واسعة من التجارب والمحتوى المميز مثل  المحتوى الترفيهي الذي ينتجه مستخدمو التطبيق عبر منصة الأضواء Spotlight.

البرامج الحصرية من إنتاج شركاء Snap من وسائل الإعلام السعودية، بما في ذلك مجموعة روتانا الإعلامية وأم بي سي MBC وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية وشبكة قنوات ديسكفري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشركة يوتيرن للترفيه وغيرها.

-  توفر كاميرا Snap تجربة تجعلها من أكثر الكاميرات استخداما في العالم، حيث تقول الشركة أن عدد الصور التي يلتقطها المستخدمون يوميا بواسطة التطبيق يزيد عن العدد الإجمالي لجميع الصور الرقمية الملتقطة يوميا. 

.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
"السعودية" تحذر من ميزة جديدة شديدة الخطورة تراقب حسابك وبياناتك وتنتهك خصوصيتك على السناب شات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "السعودية" تحذر من ميزة جديدة شديدة الخطورة تراقب حسابك وبياناتك وتنتهك خصوصيتك على السناب شات، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "السعودية" تحذر من ميزة جديدة شديدة الخطورة تراقب حسابك وبياناتك وتنتهك خصوصيتك على السناب شات.