الارشيف / منوع

تعرف على موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد

اخبار من اليمن شاهد تعرف على موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد يخوض منتخب مصر لرجال كرة اليد أول مواجهات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن غدا الجمعة فى بطولة العالم المقامة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

اقراء ايضاً :

يخوض منتخب مصر لرجال كرة اليد أول مواجهات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن غدا الجمعة فى بطولة العالم المقامة ببولندا والسويد. 

تقام مباراة مصر وألمانيا فى تمام الرابعة والنصف عصر غد الجمعة بتوقيت القاهرة، وسط سعى اللاعبين لتحقيق الفوز لتحسين مركز الفراعنة فى هذه النسخة. 

خسر منتخب مصر لرجال كرة اليد أمام نظيره السويدى بنتيجة فى إطار ربع نهائى بطولة العالم فى نسختها الـ28.والتى تستمر حتى يوم 29 يناير الجارى، لينافس المنتخب على المراكز من الخامس إلى الثامن. 

وجاءت مواجهة الفراعنة للسويد فى ظل صعود منتخبنا الوطنى كثانى المجموعة الرابعة بعد الخسارة أمام نظيره الدنمارك بنتيجة 30 /25 بآخر مواجهاته فى الدور الرئيسى فى بطولة العالم. 

واستطاع منتخب مصر لرجال كرة اليد تحقيق الفوز على نظيره البحرينى بنتيجة 26 / 22 يوم السبت فى ثانى مباريات الدور الرئيسى ببطولة العالم، ليضمن التأهل إلى دور ربع النهائى. 

ونجح منتخب اليد فى تحقيق الفوز بلقاء البحرين لضمان الصعود رسميا إلى دور ربع النهائى بالبطولة، خاصة أنه نجح فى الفوز بأول مباريات الدور الرئيسى على بلجيكا بنتيجة 33 / 28. 

كما استطاع منتخب مصر التأهل إلى الدور الرئيسى لبطولة العالم لكرة اليد المقامة ببولندا والسويد محققا العلامة الكاملة بالدور الأول، بالفوز على كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية. 

تضم القائمة النهائية لمنتخب مصر فى بطولة العالم لكرة اليد كلا من:حراسة المرمى: كريم هنداوى (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) – محمد على (سينفين الإسباني)، الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) – أحمد مؤمن صفا (الزمالك)، الظهير الأيسر: على زين (دينامو بوخارست الروماني) – حسن قداح (الزمالك)، الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسرى (الزمالك)، الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) – مهاب سعيد (الأهلي)، صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – أحمد هشام السيد "دودو" (نيم الفرنسي) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي)، الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصرى (الأهلي) – أحمد عادل (الأهلي) – شادى خليل (الزمالك) وأحمد خيرى (الأهلى).

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تعرف على موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد.