الارشيف / منوع

صحف السعودية-انطلاق السوبر السعودي.. تسجيل روسي وتتويج نجم الهلال

اخبار من اليمن سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 26-1-2023، الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وبعد توقف استمر لمدة شهرين، عادت منافسات دوري روشن السعودي، عقب انتهاء مشاركة السعودية في بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، فيما تقام منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري يلو للدرجة الأولى، قبل استئناف مباريات أبطال آسيا في فبراير المقبل.

اقراء ايضاً :

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف الرياضية في المملكة، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أكد البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد جاهزية فريقه لمباراة اليوم في كأس السوبر السعودي، رافضاً الخوض في النهج التكتيكي الذي سيلجأ له، للحد من خطورة خط الهجوم النصراوي، كما تكتم على جاهزية عدد من اللاعبين الذين عانوا إصابات متنوعة، وفي مقدمتهم الثنائي عبد الرحمن العبود ورومارينهو.

الاقتصادية

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يقيم نادي سباقات الخيل، بعد غد حفل كأسي خادم الحرمين الشريفين والخيالة السعوديين المتمرنين، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الرياض، حيث أناب الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، لحضور الحفل وتتويج الفائزين.

عكاظ

تنطلق مساء اليوم (الخميس)، النسخة التاسعة لبطولة السوبر السعودي بنظامه الجديد بمشاركة 4 فرق، إذ يلتقي الهلال (بطل الدوري) بنظيره الفيحاء (بطل الكأس) عند تمام الساعة السادسة مساءً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما يواجه الاتحاد (وصيف الدوري) فريق النصر (ثالث الدوري) بدلاً من وصيف الكأس الهلال عند تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد الملك فهد الدولي.

الرياضية

إدارة نادي النصر رفعت إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوراق تسجيل الأرجنتيني آجوستين روسي، حارس مرمى الفريق، للاستعانة بخدماته، اليوم، في الكلاسيكو أمام الاتحاد، حال وصول بطاقته الدولية.

الجزيرة

حصل سالم الدوسري لاعب الهلال على جائزة أفضل لاعب في دوري روشن للمحترفين في شهر يناير، وحصل البرازيلي دوغلاس فريدريك حارس الخليج، على جائزة الأفضل، ومتعب الحربي توج بجائزة أفضل لاعب واعد، فيما حصل البرتغالي بيدرو مانويل جائزة أفضل مدرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
صحف السعودية-انطلاق السوبر السعودي.. تسجيل روسي وتتويج نجم الهلال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف السعودية-انطلاق السوبر السعودي.. تسجيل روسي وتتويج نجم الهلال، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف السعودية-انطلاق السوبر السعودي.. تسجيل روسي وتتويج نجم الهلال.