الارشيف / منوع

قريب المغدور السعودي "وليد الغريبي" يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة مقتله في امريكا.. واخر صور قبل وفاته

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كشف ابن عم المغدور وليد الغريبي المبتعث في أمريكا تفاصيل جديدة عن واقعة قتل ابن عمه طعناً على يد امرأة أمريكية مدمنة بداعي السرقة.

وقال الشاب في مقطع فيديو أن وليد كان يسكن في بيت في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، مكون من 9 غرف وكل غرفة تؤجر لشخص ودورة المياه والصالة والمطبخ مشتركين بين النزلاء، لافتاً إلى أن ابن عمه لم يكن مرتاحاً في سكنه ولكنه كان يقول "فترة بس أقضيها كم شهر عشان أتخرج وأرجع السعودية لأنه ما حصل على سكن مناسب".

اقراء ايضاً :

 

وتابع أن القاتلة فتاة عمرها 19 سنة ومدمنة مخدرات وطعنته في رقبته بداعي السرقة لأنهم لم يعثروا على جواله ولا محفظته "بوكه" ولا اللاب توب.

 

وأضاف أنهم بانتظار وصول جثمانه إلى المملكة للصلاة عليه ، داعياً له بالرحمة والمغفرة كما طالب بالدعاء لوالديه أن يرزقهم الصبر والسلوان.

 

 

 

 

26-01-23-880824159.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قريب المغدور السعودي "وليد الغريبي" يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة مقتله في امريكا.. واخر صور قبل وفاته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قريب المغدور السعودي "وليد الغريبي" يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة مقتله في امريكا.. واخر صور قبل وفاته، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قريب المغدور السعودي "وليد الغريبي" يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة مقتله في امريكا.. واخر صور قبل وفاته.