الارشيف / منوع

براتب شهري 100 الف دولار .. تعرف على أفضل وظيفة عام 2023 بدون شهادات أو خبرة

اخبار من اليمن مع مواصلة التطور التكنولوجي ظهرت العديد من الوظائف التي لم يكن أحد يسمع عنها من قبل، ومنها وظيفة «مطور برامج»، التي حصلت هذا العام على المركز الأول في التصنيف السنوي لـ«أفضل الوظائف» بالولايات المتحدة، والمتاحة الآن براتب شهري أعلى من 100 ألف دولار.

 

اقراء ايضاً :

ووفقًا لما ورد في «سكاي نيوز» العربية، فقد كشفت شبكة «لينكد إن»، المهتمة بمجال التوظيف، أن وظيفة «مطور برامج» حصلت هذا العام على المركز الأول في التصنيف السنوي لـ«أفضل الوظائف» بـ الولايات المتحدة، وجاء ذلك بناءً على توقعات قوية لاحتياجات المستقبل ومتطلبات السوق خلال الـ10 سنوات المقبلة.

وعلى الرغم من موجة التسريح التي يواجهها العديد من الموظفين في كبرى شركات العالم مثل شركة «تويتر»، إلا أن الطلب على «مطوري البرامج» يتزايد في الأيام الأخيرة في العديد من الصناعات.

مميزات أخرى للوظيفة

ولا تقتصر مميزات وظيفة «مطور برامج» على الراتب الشهري الهائل الذي يتجاوز الـ100 ألف دولار، بل يُتاح لهؤلاء الموظفين أيضًا قدر كبير من المرونة، ويملكون إمكانية العمل عن بُعد.

وتتمثل مسؤولية مطوري البرامج في تصميم الواجهات الأمامية والخلفية لموقع الويب أو التطبيقات، وكتابة التعليمات البرمجية وصيانة البرنامج، وهو ما يتجه إليه العالم بفضل التطور التكنولوجي.

لا تحتاج إلى شهادات جامعية

ومن جانبها ذكرت الخبيرة المهنية في موقع البحث عن الوظائف «إنديد» كريستين شاه، أن وظيفة مطور برامج شهدت إقبالًا ضعف باقي الوظائف الأخرى هذا العام، لا سيما في مجال التعليم والرعاية الصحية، كما أشار خبراء في المجال إلى أن هذه الوظيفة لا تتوقف على الشهادات الجامعية؛ إذ أن معظم مديري التوظيف يعطون الأولوية للخبرة الفنية مقارنة بالخلفية التعليمية، مثل مهارة كتابة التعليمات البرمجية، وتصميم مواقع الويب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
براتب شهري 100 الف دولار .. تعرف على أفضل وظيفة عام 2023 بدون شهادات أو خبرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر براتب شهري 100 الف دولار .. تعرف على أفضل وظيفة عام 2023 بدون شهادات أو خبرة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى براتب شهري 100 الف دولار .. تعرف على أفضل وظيفة عام 2023 بدون شهادات أو خبرة.