الارشيف / منوع

السعودية تصدم جميع الوافدين بقرار بمنع هذه المزايا الهامة لأول مرة .. تفاصيل!

اخبار من اليمن الإدارة العامة للجوازات السعودية اعلنت انها من خلال لجانها الإدارية بمختلف إدارات جوازات المناطق، قامت باتخاذ اكثر من 14000 قرار إداري بجُمادى الأولى 1444 هـ.

حيث اتخذت هذه القرارات ضد مواطنين ومقيمين بسبب مخالفتهم أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، واختلفت العقوبات ما بين السجن والغرامة المالية والترحيل.

اقراء ايضاً :

تنبيه من الجوازات وأكدت “الجوازات” على جميع المواطنين والمقيمين من أصحاب المنشآت والأفراد عدم نقل أو تشغيل أو إيواء المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التستر عليهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم في إيجاد فرص عمل أو سكن أو نقل.

الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل ودعت جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود عبر الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والمنطقة الشرقية، والرقم (999) في بقية مناطق المملكة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تصدم جميع الوافدين بقرار بمنع هذه المزايا الهامة لأول مرة .. تفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تصدم جميع الوافدين بقرار بمنع هذه المزايا الهامة لأول مرة .. تفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تصدم جميع الوافدين بقرار بمنع هذه المزايا الهامة لأول مرة .. تفاصيل!.