الارشيف / منوع

الدفاع المدني" يحذّر من تجمعات السيول والمستنقعات المائية المتوقعة في مناطق المملكة

اخبار من اليمن دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية على معظم مناطق المملكة، اعتبارًا من اليوم (الاثنين) وحتى يوم (الجمعة) المقبل.

وشددت المديرية العامة للدفاع المدني على ضرورة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعـات المائية والأودية والسدود وعدم السباحة فيها كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقراء ايضاً :

وكانت تقارير من المركز الوطني للأرصاد توقعت تأثر منطقة المدينة المنورة بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وأجزاء من المنطقة الشرقية تشمل حفر الباطن والخفجي والنعيرية وقرية العليا، وأجزاء من مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف وحائل والقصيم.

كما توقعت التقارير هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة، على مناطق مكة المكرمة والرياض، وأجزاء من المنطقة الشرقية، إضافة إلى تساقط الثلوج يومي (الأربعاء) و(الخميس) المقبلين على مرتفعات منطقة تبوك في جبل اللوز وعلقان والظهر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الدفاع المدني" يحذّر من تجمعات السيول والمستنقعات المائية المتوقعة في مناطق المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدفاع المدني" يحذّر من تجمعات السيول والمستنقعات المائية المتوقعة في مناطق المملكة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدفاع المدني" يحذّر من تجمعات السيول والمستنقعات المائية المتوقعة في مناطق المملكة.