الارشيف / منوع

إحبط الأمن السعودي محاولات تهريب 42 طنًا من القات وكمية من الحشيش المخدر

اخبار من اليمن تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك ومكة المكرمة والمدينة المنورة، من إحباط محاولات تهريب كميات من المواد المخدرة.

وذكر المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود، العقيد مسفر القريني، أنه جرى إحباط تهريب 42.2 طن من نبات القات المخدر و661 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر وأكثر من 318 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي وأكثر من 118 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، خلال الفترة من 15 جمادى الآخرة حتى 6 رجب الحالي.

اقراء ايضاً :

وأكد أنه تم القبض على مهربي هذه المواد، وعددهم 348 متهمًا، منهم 33 مواطنًا، و315 مخالفًا لنظام أمن الحدود، منهم 273 من الجنسية اليمنية، و38 من الجنسية الإثيوبية و3 من الجنسية المصرية ومخالف واحد من الجنسية الإريترية، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمهربات لجهة الاختصاص.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
إحبط الأمن السعودي محاولات تهريب 42 طنًا من القات وكمية من الحشيش المخدر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إحبط الأمن السعودي محاولات تهريب 42 طنًا من القات وكمية من الحشيش المخدر، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إحبط الأمن السعودي محاولات تهريب 42 طنًا من القات وكمية من الحشيش المخدر.