الارشيف / منوع

قرار مفاجئ من السعودية بالسماح بإدخال جميع البضائع الأجنبية من أي نوع كانت للأسواق الحرة بالمملكة

اخبار من اليمن قالت قناة" الإخبارية" السعودية أن جريدة أم القرى تنشر في عددها المقبل قواعد الأسواق الحرة التي تضمنت أن تكون ساعات العمل في المتاجر التابعة للأسواق الحرة بواقع 24 ساعة يوميا.

وتابع: كما كشفت جريدة أم القرى أن من ضمن القواعد أن يكون لمشغل السوق الحرة طلب تحديد ساعات العمل إضافة إلى اقتصار البيع على المسافرين القادمين إلى المملكة والمغادرين منها، وفقا لأحكام نظام الجمارك الموحد والأنظمة الأخرى ذات العلاقة.

اقراء ايضاً :

وأضاف: أوضحت الجريدة أنه يجوز إدخال جميع البضائع الأجنبية من أي نوع كانت وأيا كان منشؤها، إلى الأسواق الحرة وإخراجها إلى خارج المملكة أو أسواق حرة أخرى دون أن تخضع للرسوم الجمركية

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قرار مفاجئ من السعودية بالسماح بإدخال جميع البضائع الأجنبية من أي نوع كانت للأسواق الحرة بالمملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار مفاجئ من السعودية بالسماح بإدخال جميع البضائع الأجنبية من أي نوع كانت للأسواق الحرة بالمملكة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار مفاجئ من السعودية بالسماح بإدخال جميع البضائع الأجنبية من أي نوع كانت للأسواق الحرة بالمملكة.