الارشيف / منوع

خبر حزين من السفارة السعودية في تركيا.. وفاة عدد من المواطنين السعوديين جراء الزلزال المدمر

اخبار من اليمن نقل صحيفة "رصد عمان" عن السفارة السعودية في تركيا نبأ وفاة عدد من المواطنين السعوديين في تركيا جراء الزلزال المدمر.

وجاء في الخبر الذي نشرته الصحيفة العمانية على حسابها في تويتر، ورصده "بويمن" : "#عاجــل | سفارة المملكة السعودية في تركيا تعلن وفاة 7 مواطنين سعوديين في زلزال جنوب تركيا".

اقراء ايضاً :

 

وكانت السلطات التركية أعلنت صباح اليوم، عن أحدث حصيلة لعدد الضحايا في 7 محافظات بسبب الزلزال المدمر الذي بلغت قوته 7.7 على مقياس ريختر وأسفر عن سقوط عدد كبير من المباني السكنية بتركيا. 

وأشارت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، إلى سقوط 76 قتيلا وإصابة 440 آخرين في 7 ولايات جراء "زلزال قهرمان مرعش" الذي بلغت قوته 7.4 درجات على مقياس ريختر فجر الإثنين، وفقا لوكالة الأناضول الرسمية التركية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
خبر حزين من السفارة السعودية في تركيا.. وفاة عدد من المواطنين السعوديين جراء الزلزال المدمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبر حزين من السفارة السعودية في تركيا.. وفاة عدد من المواطنين السعوديين جراء الزلزال المدمر، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبر حزين من السفارة السعودية في تركيا.. وفاة عدد من المواطنين السعوديين جراء الزلزال المدمر.