الارشيف / منوع

إطلالة جورجينا الجديدة بعيد ميلاد عشيقها رونالدو تسلب العقول وتخرج عن المألوف في السعودية

اخبار من اليمن أمضت جورجينا رودريغيز اليوم في الاحتفال بصديقها ولاعب كرة القدم المشهور عالميًا كريستيانو رونالدو ، الذي نشر صورة تشكر الجميع على كل حب عيد الميلاد. أكمل رونالدو 38 عامًا يوم الأحد. 

اقراء ايضاً :

ارتدى النموذج Elpidio Loffredocoat الذي يتميز بفراء شينشيلا الملون. نظرًا لحجم المعطف ، لم يكن باقي ملابسها مرئيًا ، لكنها اختارت على الأرجح مظهرًا أسود بالكامل يتناسب مع المعطف الأملس. قامت بسحب شعرها مرة أخرى في كعكة كلاسيكية وألقت أقراط مرصعة بالماس كبيرة للإكسسوارات.

على قدميها ، انزلق Rodríguez على زوج من الأحذية ذات المقدمة المدببة بلمسة نهائية فاخرة. كان هذا الأسلوب ضروريًا منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، ومن الواضح أنه لن يحدث في أي وقت قريبًا. 

للاحتفال بعيد ميلادها قبل أسبوع واحد فقط ، ارتدت فستانًا أبيض بالكامل يتكون من فستان ضيق متوسط ​​الطول بأكمام طويلة بدون أكتاف وخط ياقة متدلية. اقترن المؤثر بالمظهر بمجموعة من الأحذية البيضاء ذات الأجزاء العلوية من الجلد الصارخ مع أصابع مثلثة وكعب رفيع يبلغ إجمالي ارتفاعه 5 بوصات.

لدى Rodríguez ميل للأزياء الباهظة. تم الإعلان عنها كوجه حملة Genny الإعلانية لخريف 2022 ، حيث صممت أحدث قطع المصممين للعلامة التجارية في فيلا إسبانية خرسانية مذهلة. على الرغم من أن هذه هي أول حملتها الرئيسية للأزياء ، إلا أن Rodríguez قد صممت سابقًا للعلامة التجارية للملابس الداخلية وملابس السباحة Yamamay والعلامة التجارية السويسرية للساعات والمجوهرات Chopard . غالبًا ما تفتخر صديقة لاعب كرة القدم بسعر باهظ عندما يتعلق الأمر بالملابس. عندما يتعلق الأمر بلعبة الأحذية الخاصة بـ Rodriguez ، فلا شك لدينا أنها تلهم 45.8 مليون متابع لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
إطلالة جورجينا الجديدة بعيد ميلاد عشيقها رونالدو تسلب العقول وتخرج عن المألوف في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إطلالة جورجينا الجديدة بعيد ميلاد عشيقها رونالدو تسلب العقول وتخرج عن المألوف في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إطلالة جورجينا الجديدة بعيد ميلاد عشيقها رونالدو تسلب العقول وتخرج عن المألوف في السعودية.