الارشيف / منوع

علاج تساقط الشعر بالزيوت الطبيعية والنتيجة خلال أيام مع إنبات فراغات الشعر وعلاج الصلع

اخبار من اليمن أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل على إنبات فراغات الشعر والتخلص من الصلع الناتج عن الوراثة، سوء التغذية، بعض الأمراض، بخطوات بسيطة سوف تحصلين على النتيجة المرغوب بها بأقل التكاليف سوف تتمتعين بشعر قوي ولامع، وداعا للصلع وتساقط الشعر والتخلص من الهيشان بطريقة آمنه ومجربه قد ينصح بها اجداد اجدادنا وتصلح لجميع الفئات العمرية وامنه جدا علي الاطفال والحوامل وايضا كبار السن قد نعرض لكم أهم الإرشادات والنصائح التي يمكنك من خلالها الحفاظ على الشعر من العوامل والعادات الخاطئة، اولا: يجب غسل الشعر مرتين أو ثلاث مرات فقط بالاسبوع، والابتعاد عن استخدام الشامبوهات التي تحتوي على السيليكون والسلفات، ويفضل استخدام شامبو طبي او مخصص للأطفال للحفاظ علي الشعر من التقصف والتساقط ويفضل تغيير نوع الشامبو كل ثلاثة أشهر، يجب عمل حمام زيت كل اسبوع لترطيب ونعومة الشعر.

علاج تساقط الشعر بالزيوت الطبيعية
ثانيا : الابتعاد عن استخدام أدوات التجفيف مثل الاستشوار وتعرض الشعر للحرارة العالية مثل استخدام المكواة بشكل مستمر، ولذالك ننصح بعدم استخدام فرد الشعر باستخدام البروتين، الكيراتين، الفيلر ، البوتكس، حيث ان جميع هذه المنتجات قد تؤثر على الشعر تاثير سلبي تقوم باتلافه وتقلل من نموه لأنه تتكون من مواد كيماويه ضاره للشعر. ثالثا: من أهم الخطوات اللازمة في طريقه العنايه بالشعر هيا التغذية السليمة لذلك يجب تناول الخضروات والبروتينات والأطعمة التي يدخل بها الحديد والفيتامينات يوميا ويلازم تناول قدر كبير من المياه في اليوم ” فالماء سر الحياة ” يفضل تناول من 2 الي 3 لتر مكياه في اليوم لأن المياه عنصر أساسي لنمو الشعر وترطيب البشرة ومفيدة للجسم بشكل عام.

اقراء ايضاً :

إنبات فراغات الشعر وعلاج الصلع الوراثي
مكونات الوصفة:

زيت الجوجوبا.
زيت الخروع.
زيت الزيتون.
زيت جوز الهند.
زيت اللوز الحلو.
زيت الجرجير.
زبدة الشيا.
طريقة التحضير
نضع كميه مناسبه متساوية من الزيوت في برطمان زجاجي ثم يضاف ملعقتين كبار من زبدة الشيا وتقلب جيدا يمكنك وضع عدد 10 فصوص ثوم مقطع اذا تردين انبات فراغات الشعر وتحفظ في مكان مظلم لمدة 10 أيام قبل الاستخدام. طريقة الاستخدام يتم غسل الشعر بمياه ساخنة لفتح مسام فروة الشعر يتم عمل مساج للفروه بحركات دائريه لمدة 5 دقائق، ثم يوضع كميه مناسبه على الشعر من الجذور حتى الاطراف يترك علي الشعر لمده ساعتين او ثلاث سعات ويمكنك وضع الزيوت في الليل

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
علاج تساقط الشعر بالزيوت الطبيعية والنتيجة خلال أيام مع إنبات فراغات الشعر وعلاج الصلع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علاج تساقط الشعر بالزيوت الطبيعية والنتيجة خلال أيام مع إنبات فراغات الشعر وعلاج الصلع، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علاج تساقط الشعر بالزيوت الطبيعية والنتيجة خلال أيام مع إنبات فراغات الشعر وعلاج الصلع.