الارشيف / منوع

السعودية طقس اليوم.. استمرار العواصف الترابية بالجوف والشمالية وغبار يشمل 7 مناطق

اخبار من اليمن أصدر المركز الوطني للأرصاد تقريره اليومي عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الثلاثاء) على مختلف مناطق المملكة.

وتوقع التقرير أن تتأثر منطقتا الجوف والحدود الشمالية باستمرار الرياح النشطة التي ينتج عنها عواصف ترابية تؤدي لانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة تتخللها سحب ممطرة ولا يستبعد تساقط الثلوج الخفيفة على أجزاء منها، كذلك على مرتفعات منطقة تبوك (جبل اللوز- علقان- الظهر).

اقراء ايضاً :

وأضاف أنه سيستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية وسماء غائمة جزئياً على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك، تمتد لأجزاء من مناطق حائل والقصيم والرياض والشرقية، يلي ذلك انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.

وأشار إلى أن درجات الحرارة المتوقعة على عدد من المدن ستكون كالتالي: (27 درجة بمكة المكرمة وجدة، و23 درجة بالمدينة المنورة، و25 درجة بالرياض، و28 درجة بالدمام، و22 درجة في أبها).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية طقس اليوم.. استمرار العواصف الترابية بالجوف والشمالية وغبار يشمل 7 مناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية طقس اليوم.. استمرار العواصف الترابية بالجوف والشمالية وغبار يشمل 7 مناطق، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية طقس اليوم.. استمرار العواصف الترابية بالجوف والشمالية وغبار يشمل 7 مناطق.