الارشيف / منوع

اختيار مشهورة سعودية ضمن أجمل 100 وجه في العالم خلال 2022 .. شاهد المفاجأة من تكون؟ (صور)

اخبار من اليمن جاءت البلوجر السعودية ألين سليمان ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم خلال 2022، والتي يصدرها موقع "tccandler" الشهير.

ونشر حساب "tccandler" الرسمي على إنستجرام صورة ألين وهي تبتسم خلال ظهورها الأخير في مهرجان كان السينمائي، وعلق قائلا: " تهانينا لهؤلاء الأشخاص الرائعين على ترشيحهم رسمياً كأحد أجمل 100 وجه جميل لعام 2022". وجاءت ألين في المركز الـ 38.

اقراء ايضاً :

من جانبها أعادت ألين نشر البوست على حسابها بموقع إنستجرام عبر خاصية ستوري. والسعودية ألين سليمان هي بلوجر شهيرة، ويتابع حسابها على إنستجرام أكثر 2 مليون شخص، حيث تشارك معجبيها أحدث صيحات الأزياء والجمال والموضة العالمية، وتعتبر من أهم مدوني الأزياء العرب.

 

197-131824-saudi-woman-100-most-beautifu

 

وحضرت ألين فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75، ولفتت الأنظار وأثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتها المميّزة.

 

وتشارك ألين سليمان متابعيها دائماً آخر صيحات الأزياء والموضة، حيث نشرت منذ أيام مقطع فيديو عرضت فيه مشلحاً مزخرفاً يطغى عليه اللون الأزرق، مع حقيبة جلدية، وعلقت عليه: "يا حلو الرياض وجوّها".

 

197-131824-saudi-woman-100-most-beautifu

 

كما أطلّت ألين منذ أسبوع عبر إنستجرام وشاركت معجبيها بصورة وهي ترتدي ملابس كاجوال، عبارة عن قميص أزرق وبنطال أسود، ونشرت الصورة مع خلفية صوتية لأغنية هاري ستايل "As It was".

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
اختيار مشهورة سعودية ضمن أجمل 100 وجه في العالم خلال 2022 .. شاهد المفاجأة من تكون؟ (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختيار مشهورة سعودية ضمن أجمل 100 وجه في العالم خلال 2022 .. شاهد المفاجأة من تكون؟ (صور)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختيار مشهورة سعودية ضمن أجمل 100 وجه في العالم خلال 2022 .. شاهد المفاجأة من تكون؟ (صور).