الارشيف / اخبار الفن

ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي وهذا موعد اعتزاله كرة القدم

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي وهذا موعد اعتزاله كرة القدم دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي وهذا موعد اعتزاله كرة القدم

اخبار من اليمن كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين، العديد من أسرار حياته، وعن موعد اعتزاله كرة القدم.

موعد اعتزال ميسي

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأكد ليونيل ميسي خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تيج" على قناة MBC، أن وقت اعتزاله لكرة القدم سيكون في الوقت الذي لا يستطيع تقديم شيء.

فقال ميسي عن الاعتزال: "الحقيقة هي أنني لم أفكر في ذلك بعد، أعرف أنه في اللحظة التي أشعر فيه أنني لم أعد قادراً على الأداء وأنني لم أعد أقدم الفائدة لفريقي سأعتزل، كما قلت من قبل أنا شخص شديد النقد الذاتي وأنا أعرف متى أكون جيداً ومتى أكون سيئا".

وأضاف قائلا: "عندما أشعر أن الوقت حان لاتخاذ هذا الخطوة سأفعل ذلك دون التفكير في العمر، إذا كنت أشعر أنني بخير سأحاول الاستمرار دائما في المنافسة لأن هذا هو ما أحبه وما أجيده".

وحول مشاريعه المستقبلية بعد الاعتزال، قال ليونيل ميسي: "الحقيقة هي أنني لم أفكر في ذلك بعد فأنا أحاول اليوم أن أعيش كل يوم واستمتع بكل لحظة دون التفكير في ذلك ليس لدي شيء واضح حتى الآن لكن سأستمر في اللعب وهو ما أحبه لفترة أطول وعندما يحين الوقت سأجد بالتأكيد الطريق إلى ما يمليني وما يثير اهتمامي".

وردا على سؤال عن الحلم الذي يرغب في تحقيق بالوقت القريب، قال: "على المستوى الرياضي حالفني الحظ بأن أتمكن من تحقيق كل شيء خلال مسيرتي تمكنت من تحقيق جميع أحلامي".

واستكمل ميسي قائلا: "الحق أنه لا أستطيع أن أرى نفسي بدونها الكرة، بفضل ذلك أيضا تطورت كثيراً على المستوى المهني والإنساني ومع عائلتي ومع أصدقائي، والحقيقة أحاول أن أستمتع بكل ما وهبت حتى الآن وهو كثيراً جدا".

هوايات ميسي

كما تطرق ميسي إلى هواياته المفضلة فقال : "أنا حقيقة أحب كل الرياضات أحب التنس والبادل وكرة السلة واليوم وأنا في الولايات المتحدة الأمريكية أتعلم الكثير عن كرة القدم الأمريكية قبل ذلك لم أعطها الكثير من الأهمية أما اليوم فقد فهمتها أكثر واقتربت منها أكثر أنظر إليها استمتع وبشكل عام تعجبني جميع أنواع الرياضات".

وعن الموسيقى قال ميسي: "لا أستطيع العزف ولكن أستمع لكل الأغاني المتنوعة ونعم استمع للعديد ولكن لا أستطيع العزف ولا أغني ".

وحول الحب والمشاعر، أوضح ميسي أنه ليس شخصيا رومانسيا فثال: "الحقيقة أنني لست رومانسيا كثيراً لكن لدي لحظاتي أيضا اهتم ببعض التفاصيل لكن لست رومانسيا جداً، والموقف الذي يمكنني أبكي لا اعرف من الصعب تحديد شيء معين يبكيني لكن الحقيقة أنني حساس للغاية، أعتبر نفسي شخصاً ذو قلب كبير".

وأوضح ميسي أنه يحاول دائما أن يتيح وقتا لعائلته فقال: "في كل مرة خضنا مباريات، فإننا نخوض المزيد من المباريات والمزيد من التدريبات، ولكن دائما هناك وقت للعائلة، بالطبع أحاول الاستمتاع كثيراً، والاستمتاع مع أولادي ومع زوجتي ومع نفسي بالأشياء والأمور الصغيرة، واللحظات، وبذلك لدي الكثير من الوقت لذلك".

وتابع قائلاً: "عندما أكون في المنزل، لا أفعل شيء محدداً، من الممكن اللعب مع أولادي أو اللعب بالكرة أو ألعاب الفيديو، ما يمكن لأي أب أن يفعله مع أطفاله الحقيقة هي أن الثلاثة في مرحلة في هذا الوقت يحبون فيها لعب الكرة، وغالبية الأحيان خلال الوقت الذي لا يكونوا فيه في المدرسة نقضي الوقت في اللعب دائما بأحد ألعاب الفيديو أو بالكرة

وأضاف: "أحيانا ألعب معهم ألعاب الفيديو، وفيلمي المفضل للحقيقة لا أتذكر شيء مجددا ولكن مؤخراً أشاهد الكثير من المسلسلات وربما يمكنني أن أقول أنه مسلسل أكثر من فيلم وهو مسلسل لعبة العروش، أعجبني كثيراً وقد شاهدته أكثر من مرة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي وهذا موعد اعتزاله كرة القدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي وهذا موعد اعتزاله كرة القدم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميسي يوجه رسالة للشعب السعودي وهذا موعد اعتزاله كرة القدم.

قد تقرأ أيضا