الارشيف / اخبار الفن

"نسي انها زوجته".. محمد سامي يرد على تصريحات مي عمر بسبب تصريحاتها: "دخلوني المقابر وقفلوا عليا"!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "نسي انها زوجته".. محمد سامي يرد على تصريحات مي عمر بسبب تصريحاتها: "دخلوني المقابر وقفلوا عليا"! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "نسي انها زوجته".. محمد سامي يرد على تصريحات مي عمر بسبب تصريحاتها: "دخلوني المقابر وقفلوا عليا"!

اخبار من اليمن حقق مسلسل نعمة الافوكاتو والذي عرض خلال النصف الأول من شهر رمضان نجاحا كبيرا، وتصدر المسلسل محركات البحث بشكل كبير.

وكشفت الفنانة مي عمر عن اصعب لقطة في المسلسل وهي دخولها القبر والاقفال عليها، بيرد عليها زوجها المخرج محمد سامي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقالت مي عمر، في مقطع فيديو نشرته منصة شاهد الإلكترونية: إنتوا نزلتوني المقابر وقفلتوا عليا بجد في نعمة الأفوكاتو.

ليرد عليها المخرج محمد سامي قائلًا: إنتي حبيتي أوي نعمة الأفوكاتو وأنا اتخضيت منك، وإيه المشكلة لما نقفل عليكي؟ ده شغلك وإنتي بتاخدي عليه فلوس، إنتي مش جاية تجامليني.

وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو، كل من: الفنانة مي عمر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"نسي انها زوجته".. محمد سامي يرد على تصريحات مي عمر بسبب تصريحاتها: "دخلوني المقابر وقفلوا عليا"! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "نسي انها زوجته".. محمد سامي يرد على تصريحات مي عمر بسبب تصريحاتها: "دخلوني المقابر وقفلوا عليا"!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "نسي انها زوجته".. محمد سامي يرد على تصريحات مي عمر بسبب تصريحاتها: "دخلوني المقابر وقفلوا عليا"!.

قد تقرأ أيضا