الارشيف / اخبار الفن

أبرزهم ايجي بست egybest وماي سينما... روابط مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X مترجم بالعربي

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة رابط مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X مترجم بالعربي علي ايجي بست egybest وماي سينما.

 

حيث  يترقب الجميع بالوقت الحالي طرح الفيلم الجديد من سلسلة السرعة والغضب واحد الافلام التي من المقرر طرحها في السابع عشر من مايو الجاري.

وأعلنت الع.ديد من المواقع العربية ان النسخة السنمائية سوف تتوفر خلال الساعات القادمة والجميع من محبي تلك الاعمال يترقب صدور نسخة من أجل مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X مترجم بالعربي علي ايجي بست egybest وماي سينما.

 

طرق مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X


فاست إكس Fast X‏ الذي يحد احداث أعمال سلسلة السرعة والغضب هو فيلم أكشن أمريكي سيكون متاح علي كافة المواقع العربية في السابع عشر من شهر مايو الجاري والفيلم من إخراج جستن لين وبطولة نخبة كبيرة من النجوم الكبار المعروفين بالعالم والوطن العربي ابرزهم فين ديزل، ميشيل رودريغز، تيريس جيبسون، لوداكريس، جوردانا بروستر، ناتالي إيمانويل، سونغ كانغ، مايكل روكر، تشارليز ثيرون، جايسون موموا، دانييلا ملشيور وبري لارسون.


كما ستكون قصة فيلم فاست أكس مختلفة للغاية عن الاجزاء الماضية واعلن الكثير من النقاد ان تلك النسخة قوية للغاية وملئية بالاكشن والدراما والكوميديا بخلاف الاعمال الماضية وستكون مسك الختام لتلك السلسلة القوية التي نالت شهرة واسعة للغاية.


وتدور احداث فيلم فاست اكس حول عودة دومينيك تريتو مجددًا رفقة فريقه، خلال مواجهة أخيرة في الفصل الختامي من القصة وسيكون غريمة متواجد وهو جيسون مو.

 

وسوف تبدء المواقع المعروفة مثل ايجي بست وماي سينما بتوفير الفيلم عقب صدورة بالسينمات حيث من المقرر صدور الفيلم في الولايات المتحدة في 16 مايو 2023  والدول العربية 17 مايو.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أبرزهم ايجي بست egybest وماي سينما... روابط مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X مترجم بالعربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبرزهم ايجي بست egybest وماي سينما... روابط مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X مترجم بالعربي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبرزهم ايجي بست egybest وماي سينما... روابط مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X مترجم بالعربي.

قد تقرأ أيضا