الارشيف / اخبار الفن

السعودية.. توقيع مذكرة تفاهم بين شؤون الحرمين ومجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية

اخبار من اليمن وقعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مذكرة تفاهم مع مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، وذلك بمقر المجمع بالرياض، وتهدف المذكرة إلى الإسهام بشكل فعال وتكاملي لتحقيق الأهداف من خلال تفعيل الأنشطة والبرامج والدورات التدريبية في مجال اللغة العربية والخط العربي وتقديم الدروس والمحاضرات في مجال اللغة العربية في الحرمين الشريفين وتأليف وإصدار الكتب العربية وبناء مدونة لغوية صوتية أو مكتوبة ومثل الرئاسة خلال توقيع المذكرة فضيلة نائب مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، ومثل المجمع مدير ادارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي المهندس سلطان بن عبدالرحمن الثنيان.

 وتأتي هذه المذكرة لتحقيق المصالح المشتركة والمساهمة في مجال تعليم اللغة العربية والخط العربي لإثراء تجربة زوار ومعتمري الحرمين الشريفين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السعودية.. توقيع مذكرة تفاهم بين شؤون الحرمين ومجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية.. توقيع مذكرة تفاهم بين شؤون الحرمين ومجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية.. توقيع مذكرة تفاهم بين شؤون الحرمين ومجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية.

قد تقرأ أيضا