الارشيف / اخبار الفن

رونالدو: عشت إحدى أفضل لحظاتي مع النصر.. وسأستمر

اخبار من اليمن قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، إن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ستصبح من أقوى دوريات العالم خلال الفترة المقبلة.

وانضم رونالدو (38 عاما)، الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، إلى النصر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل أكثر من 200 مليون يورو سنويا (213.5 مليون دولار).

وأضاف رونالدو خلال تصريحاته للموقع الرسمي للدوري السعودي: "خلال السنوات الـ5 المقبلة، أعتقد أن الدوري السعودي سيصبح ضمن أقوى 5 دوريات في العالم، والجمهور السعودي يحب كرة القدم جدا".

وأكمل نجم نادي النصر السعودي: "أعتقد أن البنية التحتية تحتاج للتحسّن في المملكة العربية السعودية، وحتى الحكام ونظام تقنية الفار يجب أن يكونوا أسرع بعض الشي، ومدينة الرياض من أفضل المدن التي شاهدتها، وأجمل تجربة خضتها هي زيارة البوليفارد وورلد".

وأضاف: "كما هو متوقع كان الملعب ممتلئا وعائلتي معي في مجتمع جديد".

وتابع: "الآن الوضع مختلف تماما. أشعر براحة أكثر وتأقلمت. إنها ذكريات جيدة".

وأضاف رونالدو، الذي سجل 14 هدفا في 16 مباراة بالدوري، أن هناك لحظات لن ينساها على ملعب فريقه الجديد الذي أصبح بمثابة منزله.

وتابع: "بالطبع أتذكر يومي الأول. حفل التقديم كان مذهلا. توقعت ما حدث، كان اليوم مميزا (للجماهير) ولعائلتي أيضا وليس لي فقط".

وأتم النجم البرتغالي: "كان مختلفا تماما واندهشت للغاية. كان مميزا في العديد من النواحي".

وأوضح: "بالنسبة لي كانت إحدى أفضل لحظاتي في كرة القدم. ستكون الذكريات جيدة دائما حين تحصل على حفل تقديم بهذه الطريقة".

واختتم رونالدو حديثه قائلًا:" أتمنى تحقيق الألقاب، وواثق بأن الأمور ستتغير خلال الموسم المقبل، ‏أنا سعيد جدًا هُنا وعائلي سعيدة، أنا أرغب في الاستمرار وسأستمر هنا، كما أنني أريد زيادة مدينة العلا.

وخرج رونالدو خالي الوفاض من موسمه الأول في السعودية بعدما حل النصر ثانيا في الدوري خلف الاتحاد الذي فاز باللقب للمرة الأولى منذ 2009، كما خسر كأس السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رونالدو: عشت إحدى أفضل لحظاتي مع النصر.. وسأستمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رونالدو: عشت إحدى أفضل لحظاتي مع النصر.. وسأستمر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رونالدو: عشت إحدى أفضل لحظاتي مع النصر.. وسأستمر.

قد تقرأ أيضا