الارشيف / اخبار الفن

في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.. موعد مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي في جولة الإياب

اخبار من اليمن تزايد البحث على موقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي في جولة الإياب.

 

حيث ستقام مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي المغربي مساء الأحد المقبل 11 يونيو، وذلك في جولة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2022/ 2023.

وستنطلق المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت مصر الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، كما تقام المباراة على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء المغربية.


وفي مباراة الذهاب أمس، انتهت المباراة بفوز الأهلي المصري بنتيجة 2/ 1، حيث دخل الأهلي، الشوط الأول من المباراة ضاغطًا بكل قوة، حيث قاتل من أجل إحراز الهدف الأول حتى نجح اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر من ضربة رأسية في الدقيقة الـ45، بعد عرضية متقنة من اللاعب حسين الشحات.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف دون رد وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، نجح اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” في إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الـ60 بعد عرضية متقنة من اللاعب حسين الشحات.

 

ومن خطأ قاتل من اللاعب التونسي علي معلول، نجح فريق الوداد في إحراز هدفه الوحيد في المباراة عبر اللاعب سيف الدين بوهرة في الدقيقة الـ86.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.. موعد مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي في جولة الإياب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.. موعد مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي في جولة الإياب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.. موعد مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي في جولة الإياب.

قد تقرأ أيضا