الارشيف / اخبار الفن

في لحظة مفاجئة.. مي حريري تغادر استوديو التصوير أثناء مقابلة عبر قناة "الجديد".. ماذا قالت عن " ملحم بركات "

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنان الراحل ملحم بركات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

ففي  لحظة مفاجئة، قررت الفنانة اللبنانية مي حريري مغادرة استوديو التصوير أثناء مقابلة عبر قناة "الجديد"، مع المذيع علي ياسين.

 

وخلال حلقة "كتاب الشهرة" يوم أمس السبت، كان اللقاء يسير على ما يرام في البداية، حيث تمت محاورة مي حول أعمالها الفنية وتاريخ حياتها العاطفية، لا سيما علاقتها مع الفنان الراحل ملحم بركات، ومع ذلك، انقلبت الأمور لبضع دقائق عندما طرح عليها ياسين بعض الأسئلة حول زواجها الثالث الذي تم في 2003.


وبدا أن هذا الموضوع كان حساسًا بالنسبة لمي حريري، التي تعتبر هذه المرحلة من حياتها مسألة خاصة وتفضل عدم إفشاء تفاصيلها في الإعلام، مفضلة الخروج من الاستديو وانتزاع أجهزة الصوت عن ملابسها بدلًا من المواجهة.
وبعد فقرة من الإعلانات، عادت الحريري لاستكمال قرابة النصف ساعة المتبقية من المقابلة.


وفي سياق آخر، تحدثت حريري عن زواجها في سن الـ12، كاشفة محاولة شقيقها إنهاء حياتها.


وعن زملائها، قالت مي حريري إنها حلمت بالفنان جورج وسوف بعد وفاة ابنه وديع، معتبرة أن الفنانة نانسي عجرم "ملكة البوب" وأنها أجرت عمليات تجميل أكثر منها.


وعن علاقتها بزوجها الراحل، الفنان ملحم بركات، قالت إنها ما كانت لتتزوجه لو عاد بها الزمن إلى الوراء، لافتة إلى أن بركات أشهر إسلامه للزواج منها.


وأضافت أن بركات كان على علاقة غرامية بالفنانة نجوى كرم، قائلة: "كنت أراها خارجة من منزله 6 صباحًا".


وفي إطار آخر، علقت حريري على أنباء التحضير لعمل درامي يتناول حياة الراحل ملحم بركات، معلقة بأن لو الأمر كان بين يديها، لاختارت الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل عابد فهد لتجسيد قصة حبهما.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في لحظة مفاجئة.. مي حريري تغادر استوديو التصوير أثناء مقابلة عبر قناة "الجديد".. ماذا قالت عن " ملحم بركات " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في لحظة مفاجئة.. مي حريري تغادر استوديو التصوير أثناء مقابلة عبر قناة "الجديد".. ماذا قالت عن " ملحم بركات "، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في لحظة مفاجئة.. مي حريري تغادر استوديو التصوير أثناء مقابلة عبر قناة "الجديد".. ماذا قالت عن " ملحم بركات ".

قد تقرأ أيضا