الارشيف / اخبار الفن

حقيقة أم إشاعة.. حسن يوسف يحسم الجدل بشأن عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل مجددًا

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنان حسن يوسف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث علّق الفنان  المصري حسن يوسف على ما يتردد عن عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل مجددًا.

 

وقال حسن يوسف، خلال ندوة تكريمه بـقصر السينما التي تحدث فيها عن العديد من الذكريات: شمس نسيت إنها ممثلة، لأنها بعيدة عن التمثيل من سنة 1981، وهي بتحب البيت أوي وبتحب المطبخ جدًا.

وأضاف: معنديش تفسير للشائعات اللي بتطلع كل شوية عن عودتها للفن.

 

وتابع: والدتي كانت ربة منزل بسيطة، وأنا أصفها بالبطلة، لأنها أنجبت 13 مرة، وعاش منها 6 فقط، وقررت تسمية شقيقتي الصغرى على اسم فاتن حمامة، ونحن كنا مثل الشياطين الستة.


وعن ذكريات في المسرح، روى حسن يوسف: عبدالمنعم مدبولي كان متخيل إن فيه عصابة بتطادره، وأنا كنت بعمل أصوات أكني 10 أشخاص عشان يتخض.

 

واستكمل: أثناء تصوير مسرحية من المسرحيات كنت بخضه كدا، واكتشف إن أنا اللي بعمل الأصوات دي شتمني، ودي كانت أول مرة يبقا فيه شتيمة على المسرح بسببي أنا وعبدالمنعم مدبولي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حقيقة أم إشاعة.. حسن يوسف يحسم الجدل بشأن عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل مجددًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حقيقة أم إشاعة.. حسن يوسف يحسم الجدل بشأن عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل مجددًا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حقيقة أم إشاعة.. حسن يوسف يحسم الجدل بشأن عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل مجددًا.

قد تقرأ أيضا