الارشيف / اخبار الفن

ظهرت رسميًا ادخل الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية والمنيا 2023

اخبار من اليمن اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، منذ قليل، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023، بنسبة 80.67 %، كما اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية بنسبة 89 % بحضور سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية.

 

 يُذكر أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 98556 طالب وطالبة،نجح منهم 78036 طالب وطالبة، حسب وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية.

 

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية 2023 من هنـــــــــــا

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023

ادخل على البوابة الإلكتروينة لمحافظة المنيا من هنــــــــــــــــــا

اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنيا للفصل الدراسي الثاني.

ادخل رقم جلوس الطالب والاسم.

كتابة اسم المدرسة والإدارة التعليمية التابع لها طالب نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2023.

الضغط على عرض النتيجة.

 

واعتمد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا،، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 -2023.

 

وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 74.29%، وذلك بحضور حمدي السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، محمد عبد السميع، رئيس قطاع لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم، وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب الأوائل والمتميزين والناجحين، وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام النجاح والتفوق.

 

وحث المحافظ، الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية المقبلة للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي، كما قدم المحافظ التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، الذين بذلوا الجهد خلال العام الدراسي.

 

وظهرت نتيجة الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي حتى الآن في عدة محافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندرية ودمياط وجنوب سيناء وسوهاج والإسماعيلية والبحر الأحمر وشمال سيناء والدقهلية والقليوبية وأسوان، وكشفت مصادر، أنه من المنتظر خلال الساعات القادمة تظهر نتائج طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظات المنيا وأسيوط والأقصر والسويس وبني سويف والفيوم وقنا والوادي الجديد عبر روابط جديدة سوف يتم الإعلان عنها بعد اعتماد النتيجة مباشرة من المحافظ المختص.

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ظهرت رسميًا ادخل الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية والمنيا 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهرت رسميًا ادخل الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية والمنيا 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهرت رسميًا ادخل الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية والمنيا 2023.

قد تقرأ أيضا