الارشيف / اخبار الفن

في بورسعيد وأسوان والاسماعيلية.. تنسيق الثانوية العامة 2023.. والاوراق المطولبة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة تنسيق الثانوية العامة 2023، بعدما ازدادت مؤشرات البحث جوجل خلال الفترة الماضية، بحثًا عن درجات تنسيق الصف الأول الثانوي العام 2023، لطلاب الشهادة الإعدادية في جمهورية مصر العربية بعد إعلان النتائج رسميًا.


تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة بورسعيد


واعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تنسيق القبول في مدارس الثانوي العام للصف الأول الثانوى، من مجموع 244.5 درجة، لطلاب الشهادة الإعدادية بالإدارات التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد.

وكان أعتمد قبلها محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بنسبة نجاح 84.3% بعد إنتهاء ماراثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي بـ 24 ساعة فقط للشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2023.


تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة الإسماعيلية


كما أعتمد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، تنسيق القبول في مدارس الثانوي العام الصف الأول الثانوي لطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، عند مجموع 230 درجة حد أدنى للقبول في مدارس الثانوية العامة.

وكان أعتمد اللواء شريف فهمي نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة الإسماعيلية من قبل أيام قليلة، بنسبة نجاح 80.90% من إجمالي الطلاب الناجحين.

تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة أسوان


وزف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان البشرى السارة لطلاب الصف الثالث الإعدادي، في تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة 2023 بالمحافظة، عند مجموع وصل إلى 215 درجة حد أدنى للمدارس الحكومية والرسمية اللغات.

يذكر أن أعتمد محافظ أسوان من قبل أيام قليلة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الترم الثاني 2023، بنسبة نجاح وصلت 75.83% من الطلاب والطالبات الناجحين بعد إنتهاء ماراثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي.


ما هي الأوراق المطلوبة للتقديم على الثانوية العامة 2023؟


طلب الالتحاق بالثانوية العامة 2023، والدمغات.
أصل شهادة الميلاد الكومبيوتر للطالب وصورتين منها.
صور شخصية حديثه 4×6.
صورة من بطاقة ولي الأمر الشخصية سواء أب أو أم.
أصل شهادة الشهادة الإعدادية وصورتين منها.
بطاقة إختيار طابع مهن تعليمية.
ملف تقديم للثانوية العامة.
حافظ بلاستيك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في بورسعيد وأسوان والاسماعيلية.. تنسيق الثانوية العامة 2023.. والاوراق المطولبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في بورسعيد وأسوان والاسماعيلية.. تنسيق الثانوية العامة 2023.. والاوراق المطولبة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في بورسعيد وأسوان والاسماعيلية.. تنسيق الثانوية العامة 2023.. والاوراق المطولبة.

قد تقرأ أيضا