الارشيف / اخبار الفن

رياض محرز يحسم موقفه من عرض النادي الأهلي السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية

اخبار من اليمن تصدر اسم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث حسم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، موقفه من عرض النادي الأهلي السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت تقارير صحفية متطابقة أن نادي أهلي جدة، تقدم بعرض للتعاقد مع رياض محرز، علمًا بأن إدارة نادي مانشستر سيتي، تشترط الحصول على مبلغ يتراوح بين 30 و40 مليون يورو، من أجل بيع النجم الجزائري.

 


وأوضح الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات في شبكة "سكاي سبورت"، رودي جاليتي، أن رياض محرز، رفض العرض الأول المُقدَّم من قبل الأهلي السعودي.

 

وكتب جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "(رياض) محرز رفض العرض الأول المُقدَّم من الأهلي منذ أسبوعين".

 

وتابع جاليتي: "النادي السعودي قدّم عرضًا ضخمًا جديدًا، صباح الخميس، ومن المتوقع أن يرد اللاعب على المقترح بعد نهائي دوري أبطال أوروبا".

 

يذكر أن محرز، نجح في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 13 هدف مع الفريق الإنجليزي في مختلف المسابقات هذا الموسم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رياض محرز يحسم موقفه من عرض النادي الأهلي السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رياض محرز يحسم موقفه من عرض النادي الأهلي السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رياض محرز يحسم موقفه من عرض النادي الأهلي السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قد تقرأ أيضا