الارشيف / اخبار الفن

وفق بي إن سبورتس.. تعرف على مهمة التعليق على المباراة المرتقبة بين مان سيتيوإنتر ميلان

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة حول معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول في تركيا.

 

ويسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز على إنتر ميلان وذلك من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخه، فيما يرغب النيراتزوري في الفوز على مانشستر سيتي وحصد اللقب الأوروبي للمرة الرابعة.

وتأهل السيتيزن إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق ريال مدريد بنتيجة 5-1، فيما صعد إنتر ميلان بعد تخطيه عقبة نظيره وجاره فريق ميلان بثلاثية نظيفة.


ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، اليوم السبت الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.


وتُنقل أحداث المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.

 

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال، إلى كلًا من التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، بالإضافة إلى اليمني حسن العيدروس عبر القناة الصوتية الثانية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وفق بي إن سبورتس.. تعرف على مهمة التعليق على المباراة المرتقبة بين مان سيتيوإنتر ميلان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفق بي إن سبورتس.. تعرف على مهمة التعليق على المباراة المرتقبة بين مان سيتيوإنتر ميلان، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفق بي إن سبورتس.. تعرف على مهمة التعليق على المباراة المرتقبة بين مان سيتيوإنتر ميلان.

قد تقرأ أيضا