الارشيف / اخبار الفن

عاجل الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم

اخبار من اليمن نستعرض نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم.

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023


حيث إنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 في الأيام الأولى من شهر يوليو. وخلال الأسابيع الحالية.

و ستقوم وزارة التربية والتعليم بتصحيح الامتحانات، حيث سيتم جمع الدرجات واعتمادها بواسطة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، في بداية يوليو.


كما ستتم نشر نتائج الدبلومات الفنية 2023 عبر الرابط الإلكتروني المخصص، وستكون متاحة برقم الجلوس والاسم. يمكن للطلاب الدخول إلى بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، واختيار قسم الدبلوم الفني الخاص بهم (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي)، ثم اختيار المحافظة وملء البيانات اللازمة، مثل اسم المدرسة والإدارة التعليمية، بعد ذلك، يمكنهم الضغط على زر الاستعلام لعرض نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023.

 

موقع الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023


للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في جميع المحافظات بسهولة ويسر، يمكن للطلاب الآن استعلام عن نتائجهم بسرعة وسهولة عن طريق إدخال اسم الطالب أو رقم الجلوس اضغط هنا 

 

بالإضافة إلى عرض النتائج، يمكن للطلاب الاطلاع على درجاتهم في جميع المواد ومعرفة النسب المئوية وترتيبهم في المدرسة والإدارة والمحافظة، نحن نهتم بتوفير معلومات شاملة ودقيقة للطلاب ليكونوا على اطلاع دائم بتقدمهم وأدائهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم.

قد تقرأ أيضا