الارشيف / اخبار الفن

شهادات ادخار البنك الاهلي 2023

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة حول تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2023.

 

حيث يمكنك شراء شهادة الادخار بسهولة، تصل نسبة العائد على هذه الشهادات التي يقدمها البنك الأهلي إلى 19% لمدة 3 سنوات، لا تفوت هذه الفرصة المغرية لتحقيق عائد مالي مرتفع على استثمارك.

شهادات البنك الأهلي 2023


ففي إعلان حصري، قدمت إدارة البنك الأهلي كافة التفاصيل المتعلقة بشهادات البنك الأهلي الـ19%، تأكدت الإدارة من ثبات عائد هذه الشهادات، وأكدت أن العميل يمكنه سحب العائد الذي يصل إليه سنويًا، يتيح البنك الأهلي شراء هذه الشهادات من فروعه المنتشرة في جميع مدن ومحافظات الجمهورية، حيث يبدأ سعر الشراء الأدنى من 100 جنيه.


وفي حالة شراء العميل شهادة البنك الأهلي 19% بقيمة 2 مليون جنيه، سيحصل على عائد شهري يصل إلى 31.5 ألف جنيه شهريًا لمدة 36 شهرًا، أو عائد سنوي يصل إلى 380 ألف جنيه لمدة 3 سنوات، وبعد انتهاء فترة صلاحية شهادة الـ19% من البنك الأهلي المصري، يتاح للعميل العديد من الخيارات، يمكنه شراء شهادة ادخار جديدة والاستفادة من العائد، أو سحب قيمة الشهادة المدفوعة بقيمة 2 مليون جنيه.

 

شهادات ادخار البنك الاهلي 2023

 

الشهادة الذهبية الجديدة”. يمكن شراء الشهادة بحد أدنى قدره 500 دولار أمريكي أو يورو وتضاعفها، تتمتع الشهادة بعائد يبلغ 5.30٪ بشكل سنوي بالدولار الأمريكي لمدة 3 سنوات، يصل العائد إلى 5.25٪ بشكل نصف سنوي، و5.20٪ بشكل ربع سنوي، و5.15٪ بشكل شهري بالدولار، بالنسبة لليورو، يصل العائد إلى 0.75٪ بشكل ربع سنوي، ويتم حساب الفائدة ابتداءً من اليوم العملي التالي لشراء الشهادة الذهبية الجديدة.


قدم البنك الأهلي شهادة بلاتينية أولية ذات مدة ثلاث سنوات، يمكن شراؤها بسعر يبدأ من ألف جنيه، مع إمكانية زيادة الشراء وتضاعف المبلغ، تتمتع هذه الشهادة بمعدل عائد شهري ثابت يبلغ 19٪، كما تتيح الشهادة إصدار بطاقات ائتمان والحصول على تسهيلات تصل إلى 95٪ من القيمة الاسمية للشهادة.


كما أصدر البنك الأهلي شهادة ادخار بلاتينية ذات عائد متدرج لمدة ثلاث سنوات، يمكن شراؤها بقيمة تبدأ من ألف جنيه وتضاعفها، يتم صرف العائد بشكل شهري بنسبة 22٪ خلال السنة الأولى، و18٪ خلال السنة الثانية، و16٪ للسنة الثالثة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شهادات ادخار البنك الاهلي 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شهادات ادخار البنك الاهلي 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شهادات ادخار البنك الاهلي 2023.

قد تقرأ أيضا