منتصر الطالبي يُصدر بيانا بشأن غزة: "مسؤوليتي الأخلاقية تجبرني على استخدام صوتي"

متن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر الدولي التونسي منتصر الطالبي مدافع نادي لوريان، بيانا بشأن العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وقال الطالبي في بيان نشره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "هذا العنف الذي نراه في غزة خلال الأسابيع الأخيرة، سواء في الأخبار أو على وسائل التواصل الاجتماعي مؤلم. بصراحة لا أملك القدرة على مشاهدة هذه الصور".

وأضاف: "لطالما اعتقدت أن الرياضة والسياسة لا يختلطان بشكل جيد، ولكن من الواجب الإنساني دعم الضحايا وإدانة موت المدنيين الأبرياء، بغض النظر عن أصولهم أو أديانهم. وينبغي ألا يضطر المدنيون أبدا إلى دفع ثمن الحرب، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال".

وتابع: "هؤلاء الأطفال يستحقون أن يحلموا ولديهم نفس الطموحات التي كانت لدينا أنت وأنا في طفولتنا. واليوم، تنتزع أحلامهم منهم، وهم يعانون من ألم لا ينبغي لأحد أن يعرفه: العيش تحت القنابل والجثث، والعثور على أحبائهم تحت الأنقاض، والعيش باستمرار في خوف. كما أنني لا أستطيع التوقف عن التفكير في عذاب الآباء الذين فقدوا أغلى ما لديهم".

واختتم: "إن مسؤوليتي الأخلاقية تجبرني على استخدام صوتي، على نطاقي الخاص، للدعوة إلى رسالة سلام لإنهاء هذا الكابوس في فلسطين ووضع حد للعنف".

ويلعب منتصر الطالبي في نادي لوريان الفرنسي منذ صيف 2022 قادما من روبن كازان الروسي.

وشارك الطالبي مع منتخب تونس في منافسات كأس العالم 2022.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

منتصر الطالبي يُصدر بيانا بشأن غزة: "مسؤوليتي الأخلاقية تجبرني على استخدام صوتي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منتصر الطالبي يُصدر بيانا بشأن غزة: "مسؤوليتي الأخلاقية تجبرني على استخدام صوتي"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منتصر الطالبي يُصدر بيانا بشأن غزة: "مسؤوليتي الأخلاقية تجبرني على استخدام صوتي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق