تم طرحه دعما للقضية الفلسطينية.. كيف تفاعلت المغنية الأمريكية كيلانى مع أوبريت "راجعين"؟

متن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن راجعين.. تفاعلت المغنية الأمريكية كيلانى مع أوبريت "راجعين" الذى تم طرحه دعما للقضية الفلسطينية، ويشارك فيه 25 من مطربى الراب من معظم أنحاء العالم.

 

وقامت كيلانى بنشر الأوبريت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، عبر خاصية الستورى لتؤكد دعمها لفلسطين.


في أكبر رد فعل فني على الأزمة المتواصلة في غزة، شارك 25 مغنيا وموسيقيا من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أغنية جماعية بعنوان "راجعين"، وهي أنشودة وطنية تجسد الصمود والمقاومة والنضال الفلسطيني الذي لا يلين.

 

أشرف على التوزيع الموسيقي ناصر البشير، الموزع الأردني والعازف على عدة آلات، بمشاركة المغني وكاتب الأغاني والملحن المصري مروان موسى، والموزع عمرو الشوملي.

 

وتسعى الأغنية لإطلاق نداء عالمي من أجل العدالة والتضامن، ودعم النضال والحقوق الراسخة للشعب الفلسطيني.

 

وفي مظاهرة تضامن فنية كبيرة، اجتمع فنانون من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في استوديوهات ليفانت في عمان، بينما شارك آخرون عن بعد في التسجيل والتصوير، بتنسيق من المخرج الليبي أحمد كويفية.

 

واختار الفنانون أن يصوغوا رسالة أمل جماعية نيابة عن أشقائهم الفنانين الفلسطينيين، الذين لم يتمكنوا من المشاركة بأصواتهم، بسبب تداعيات الاحتلال الإسرائيلي وتصاعد وتيرة الأحداث في غزة.

 

ومن الفنانين المشاركين الذين يساهمون بأصواتهم في "راجعين" سيف الصفدي، دانا صلاح، غالية شاكر، عفروتو، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، أمير عيد، بالطي، وسام قطب، دينا الوديدي، بطاينة، عمر رمال، يونغ، رندر، فورتكس، سمول إكس، ALA، فؤاد جريتلي، دنيا وائل، زين، مروان موسى، مروان بابلو، ودافنشي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

تم طرحه دعما للقضية الفلسطينية.. كيف تفاعلت المغنية الأمريكية كيلانى مع أوبريت "راجعين"؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تم طرحه دعما للقضية الفلسطينية.. كيف تفاعلت المغنية الأمريكية كيلانى مع أوبريت "راجعين"؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تم طرحه دعما للقضية الفلسطينية.. كيف تفاعلت المغنية الأمريكية كيلانى مع أوبريت "راجعين"؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق