انخفاض أسعار النفط في الأسواق العالمية وخام برنت يهبط لمستوى 85 دولار للبرميل

متن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انخفضت أسعار النفط في الأسواق العالمية، خلال تعاملات اليوم الخميس نهاية تعاملات الأسبوع، مسجلة أدنى مستوى لها منذ  بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وسجلت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي العالمي اليوم الخميس،85.43 دولار للبرميل، كما كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 81.25 دولار للبرميل، حيث واصلت الأسعار اليوم سلسة من الخسائر استمرت لثلاث أيام.

وتتسابق دول العالم للوصول إلى الحياد الكربونى بحلول عام 2050، من خلال الاعتماد على الهيدروجين الأخضر ومصادر الطاقة المتجددة كافة، وحطمت الطاقة الشمسية الأرقام القياسية فى ظل استمرار أزمة الغاز فى أوروبا.

وتلجأ أوروبا إلى الطاقة المتجددة، خاصة الشمسية، فى محاولة للتصدى لأزمة الغاز التى تعانى منها بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا، ووضعت القارة العجوز خطة التى فى بدايتها حققت نجاحا كبيرا مع تحطم الطاقة الشمسية الأرقام القياسية. 

انخفاض أسعار النفط في الأسواق العالمية وخام برنت يهبط لمستوى 85 دولار للبرميل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انخفاض أسعار النفط في الأسواق العالمية وخام برنت يهبط لمستوى 85 دولار للبرميل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انخفاض أسعار النفط في الأسواق العالمية وخام برنت يهبط لمستوى 85 دولار للبرميل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق