الارشيف / اخبار اليمن

لحوم الحمير والكلاب تُباع في صنعاء بشكل علني.. ووالده مذيع يمني تشتري منها بالغلط والمفاجأة حدثت عند الطبخ

اخبار من اليمن أكدت مصادر محلية وإعلامية، انتشار عمليات بيع لحوم الكلاب والحمير، من قبل باعة متجولون يقفون بالقرب من محلات بيع اللحوم بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وبحسب المصادر فإن الباعة المتجولون يعرضون بيع اللحوم للمواطنين بمبالغ زهيدة، مقارنة بأسعارها في محلات بيع اللحوم.

وقال المذيع اليمني محمد الصلوي، إن أحد الباعة المتجولون، عرض على والدته صباح امس الجمعة، عندما ذهبت للتسوق، واقتربت من محل اللحمة، كمية من اللحوم بمبلغ بسيط.

وأضاف الصلوي في بلاغ على صفحته بالفيسبوك: "البائع أدعى أن اللحمة "غنمي" مما تبقى من عرس أبنته، وزاد على اللازم فاضطر أن يبيع الباقي" مضيفا: "أمي لانها مسكينة وعلى الفطرة قالت تمام، اخذت اللحم الكثير وبسعر خمسة ألف ريال".

وأشار إلى أن المفاجأة كانت عند طباخة اللحمة، فعندما رجعت والدته إلى المنزل وبدأت في الطبخ واستمرت لساعات طويلة فلم ينضج، ووجدت لون المرق مثل الدم، واللحمة ريحتها ولونها مختلف، فقررنا التخلص منه.

اقرأ أيضاً

وأوضح أنه عندما خرج يبحث عن هوية البائع، وجد الكثير من سكان الحي يشكون منه، مؤكدين أنه يبيع لحوم كلاب وحمير، وقد رفعوا به بلاغ إلى الجبهات الأمنية، لكن البائع يختفي ويظهر فجأة.

وطالب المذيع الصلوي، الجهات المعنية في صنعاء، بضبط البائع، الذي يبيع لحوم مجهولة المصدر، في شارع الرباط تقاطع جسر السنينة، جوار بنك الانشاء والتعمير.

الجدير بالذكر، أن لون اللحوم البلدي تمتاز باللون الأحمر، بعكس لحوم الحمير والكلاب التي تتشكل من اللونين الأزرق والأحمر القاتم مع دهون لونها أصفر، كما أن ملمس لحوم الحمير والكلاب لزج، ولحوم الكلاب تحديداً لونها بني قاتم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لحوم الحمير والكلاب تُباع في صنعاء بشكل علني.. ووالده مذيع يمني تشتري منها بالغلط والمفاجأة حدثت عند الطبخ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحوم الحمير والكلاب تُباع في صنعاء بشكل علني.. ووالده مذيع يمني تشتري منها بالغلط والمفاجأة حدثت عند الطبخ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحوم الحمير والكلاب تُباع في صنعاء بشكل علني.. ووالده مذيع يمني تشتري منها بالغلط والمفاجأة حدثت عند الطبخ.

قد تقرأ أيضا