الهلال السعودي يتوج بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الفيصلي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرباض - سبأنت
توج فريق الهلال السعودي، ببطولة كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على نظيره الفيصلي بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض.

وتقدم الفيصلي بهدفين عن طريق محمد العمري و ‏رومان أمالفيتانو عند الدقيقتين 16، 24 من زمن الشوط الاول من المباراة، فيما تمكن لاعب الهلال سالم الدوسري من احراز الهدف الاول في الدقيقة 40، وياسر الشهراني من تسجيل هدف التعادل للهلال عند الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني.

وتوج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل عقب المباراة فريق الهلال بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، ولاعبي الفيصلي بالميداليات الفضية ، فيما نال حارس مرمى نادي الهلال عبدالله المعيوف جائزة لاعب الحسم والبالغة قيمتها 30 ألف ريال، والمقدمة من الراعي الرسمي للبطولة .


الهلال السعودي يتوج بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الفيصلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال السعودي يتوج بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الفيصلي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال السعودي يتوج بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الفيصلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق