الارشيف / اخبار اليمن

سكان برج بصنعاء يتفاجئون بعد شرائهم لشققهم بأن الأرض وقف والدور الأخير شاليهات (صورة)


اخبار من اليمن تفاجئ سكان برج بالعاصمة صنعاء بأن الدور الأخير في البرج الذي يسكنوه شاليهات سياحية والدور الأول قاعات افراح وملكية الأرض للأوقاف .
وقال عددا من المقريين من مالكي الشقق السكنية في البرج في منشورات لهم والتي رصدها المشهد اليمني اليوم أن مالك برج النوار بصنعاء بعد أن إنتهى من بيع شقق البرج (تمليك)، قرر عمل شاليهات بالدور الاخير .
وأضافوا القول أنه بعد الشرى اكتشفوا أيضا أن الأرض وقف وأن المليشيا الحوثية تطالبهم بايجارات من الأوقاف رغم شرائهم الشقه الواحدة بأكثر من 44 مليون ريال يمني والتي كانت كافية لشرى أرض حر وبنائها بشكل مستقل بعيدا عن الازعاج .
وأكدوا القول أنه تم النصب عليهم بتآمر المليشيا الحوثية والتي لم تخبرهم بأن الأرض وقف رغم معرفتها بذلك والمطالبة بالاجارات بعد اكتمال بيع البرج وكذلك الحال بالنسبة للشاليهات .
هذا وتعد الابراج السكنية غير مجدية في اليمن كونها مختلطة ولا يوجد بها استقلال دون وجود دولة لحماية السكان .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سكان برج بصنعاء يتفاجئون بعد شرائهم لشققهم بأن الأرض وقف والدور الأخير شاليهات (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سكان برج بصنعاء يتفاجئون بعد شرائهم لشققهم بأن الأرض وقف والدور الأخير شاليهات (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سكان برج بصنعاء يتفاجئون بعد شرائهم لشققهم بأن الأرض وقف والدور الأخير شاليهات (صورة).

قد تقرأ أيضا