الارشيف / اخبار اليمن

بعد ترافعه في قضية اغتصاب اطفال في إب .. شاهد اقتحام الحوثيون لمنزل المحامي ”الشعيبي” وانتهاك حرمته


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي " فيديو" لعملية اقتحام قوات الإحتلال الحوثية لمنزل المحامي عبد الرقيب الشعيبي في مدينة إب من قبل عناصر حوثية تتبع المدعو ابو علي الكحلاني .
وأطلع "المشهد اليمني " على المقطع و يظهر فيه أقدام العناصر الحوثية التي يرأسها الكحلاني - مرافق زعيم المليشيا الحوثية - وينتحل منصب مدير أمن محافظة إب على اقتحام منزل المحامي الشعيبي دون احترام لحرمات البيوت .
ويظهر في المقطع تسلسل العناصر الحوثية الملثمة إلى منزل الشعيبي وكسر أبواب المنزل وإطلاق النار على بوابه المنزل لاقتحامه وترويع النساء والأطفال .
وتداول الناشطون صور أخرى تبين الاعتداءات التي طالت المحامي الشعيبي والذي تحاول المليشيا الحوثية الضغط عليه بعد ترافعه بقضية اغتصاب طالت عددا من الأطفال بمدينة إب والمتورط فيها قيادات حوثية لتضييع القضية واخفاء الأدلة في جريمة الاغتصاب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ترافعه في قضية اغتصاب اطفال في إب .. شاهد اقتحام الحوثيون لمنزل المحامي ”الشعيبي” وانتهاك حرمته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ترافعه في قضية اغتصاب اطفال في إب .. شاهد اقتحام الحوثيون لمنزل المحامي ”الشعيبي” وانتهاك حرمته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ترافعه في قضية اغتصاب اطفال في إب .. شاهد اقتحام الحوثيون لمنزل المحامي ”الشعيبي” وانتهاك حرمته.

قد تقرأ أيضا